تعديل جديد للعبة ذا ويتشر 3 يجعل جيرالت مشابه تماماً لشخصيته بالمسلسل..

هنالك المئات من التعديلات (Mods) للعبة ذا ويتشر 3 على الحاسب الشخصي، واليوم تم إطلاق تعديل رائع لأيّ شخص ينتظر مسلسل ذا ويتشر القادم من نيتفليكس، حيثُ تم تغيير مظهر جيرالت في اللعبة إلى هنري كافيل الذي يلعب دور الشخصية، والشبه كبير للغاية.

قام المُستخدم الذي يُدعى Adnan بإطلاق هذا التعديل على موقع Nexus Mods الشهير، وقال أنّه يُخطط لتحديثه في المستقبل لكيّ يكون مشابه أكثر للمسلسل، ولكن حالياً التعديل مشابه جداً. عندما تنظر إليه ستعلم أنّه كافيل، والمُعدّل قام بتغيير طريقة ظهور السميّة على جلد جيرالت وجعلها مشابهة تماماً لما قدمته لنا نيتفليكس بالعرض التشويقي الذي يُمكنكم مشاهدته هنا. إليك بعض الصور التعديل أدناه.

إن كنت تريد عيش التجربة أكثر وجعلها ممثالة لشخصية جيرالت اوف ريفيا بالمسلسل، يُمكنك أيضاً تحميل تعديلان آخران من ذات الموقع للعبة ذا ويتشر 3. فهنالك تعديل ‘Kaer Morhen Viper armor Netflix Series‘ الذي يقوم بتغيير تصميم درع جيرالت إلى ذات الدرع الموجود في العرض التشويقي للمسلسل، وهنالك تعديل ‘book-inspired medallions‘ الذي يقوم بتغيير الميداليّة إلى كما مذكورة بالكتاب، ونيتفليكس قامت بتنبي الكتاب لذا سوف تكون مشابهة لما ستقدمه.

ما زلنا ننتظر موعد الإعلان الرسمي للحلقة الأولى من مسلسل The Witcher لكننا نعلم أنّه سوف يصدر في وقتٍ ما من عامنا الحالي بشكل حصري على شبكة نيتفليكس. يُمكنكم متابعة كافة أخبار المسلسل عن طريق الضغط هنا، تحدثنا أيضاً سابقاً عن إن كان Vasemir و Eskel موجودان داخل المسلسل أم لا، ما رأيكم بهذا التعديل؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock