هل سنرى Vasemir و Eskel في مسلسل The Witcher ؟

مؤخراً قامت شركة نيتفليكس بالكشف عن العرض التشويقي الأول لمسلسل The Witcher خلال معرض San Diego Comic Con، والعرض أظهر لنا كل من شخصية المسلسل الرئيسية جيرالت بالإضافة لينيفير وسيري وتريس ميرجلود والعديد من الوجوه المألوفة الأُخرى، إن قمت بلعب اللعبة سوف تعلم جميع هذه الشخصيّات وستعلم أيضاً أنّ العديد من الشخصيات لم تكن موجودة مثل شخصية فازيمير و إيسكل. هذا ما جعل أحد مُحبي السلسلة بطرح هذا السؤال على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيثُ إن كُنّا سنراهم بالجزء الأول بالمسلسل. يبدوا أنّ فازيمير سوف يكون لكن للأسف لن نرى إسكل.

خلال تفاعل لورين هيزريش المنتجة التنفيذية للمسلسل على تويتر، قامت بالتلميح لوجود شخصية فازيمير، لكنّها لم تقل أيّ شيء رسميّ.  بينما كان ردّها على أحد المعجبين يسأل عن Eskel يوحي بأنه قد يظهر في المستقبل، لكنّهُ لن يظهر خلال موسم العرض الأول.

كما ترون، لا يوجد تأكيد لأيّ من الشخصيات، لكن Hissrich تؤكّد أنه سيكون هناك على الأقل شخصيات ويتشر أُخرى في Kaer Morhen. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون: يعتبر Vesemir أقدم وأكبر خبير في عالم الويتشر في Kaer Morhen، وهو شخصية الأب لجيرالت. في كل شتاء يقضي وقته في القلعة، لكن في الربيع يسير على الطريق ويفعل ما يفعله ايّ ويتشر آخر، لأنه على الرغم من عمره، فهو قاتل وحوش ممتاز.

بينما إسكل يوصف بأنه ويتشر هادئ ومنطقي، وهو صديق لجيرالت منذ شبابه. نشأ إسكل إلى جانب جيرالت في كاير مورهان وشارك في المسارات معه. ويعتقد أن لديه ما لا يقل عن قوة سحرية مثل جيرالت، وربما أكثر، أو على الأقل هذا ما تدعيه تريس.

يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول لمسلسل The Witcher أعلاه، ليس لدينا موعد إطلاق مُحدد لكننا نعلم أنّ المسلسل سيصدر في وقت ما من هذا العام، بهذه الأثناء يُمكنكم تجربة ألعاب السلسلة الرائعة التي تُعد المُفضلّة لديّ او يُمكنكم قراءة الروايات التي تم بناء المسلسل عليها. للصراحة انا لستُ متحمس للمسلسل رغم أنني عاشق كبير لعالم الويتشر، لكن لا أستطيع أن أحكم عليه من خلال عرض تشويقي واحد، خوفي أن تقوم نيتفليكس بجعله Game of Thrones لكن بعالم الويتشر.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock