مُخترقون ينشئون مُتحول عملاق داخل لعبة GTA Online, شاهد الصور 🤣

لاعبي GTA Online على الحاسب الشخصي يواجهون أمر لن تتوقعوه ابداً، فهم يواجهون الآن “مخلوقات” مثل فيلم Transformers الشهير. الآلي الذي يقوم المُخترقين بإستعامله هو عبارة عن المركبات الحربية بدايةً من الدبابة إلى الطائرات الحربية. بالتأكيد انا ضد جميع الأمور التي تفسد تجربة أيّ لاعب في النمط الجماعي لكن إبداعية المُخترق الذي قام بذلك جعلني أضحك بشدة.

من مننا لم يقم بجربة GTA Online؟ بالتأكيد اللعبة تُعد من أفضل وأنجح الألعاب التي صدرت على جيلنا الحالي وبعد تحديث الكازينو الجديد لنمط اللعب الجماعي، إرتفعت أرقام اللاعبين الذين يلعبونه بشكل كبير. إن كنت من لاعبي الحاسب الشخصي فالبتأكيد واجهت بعض المُخترقين الذين بعضهم يقدمون لك الكثير من الأموال وبعضهم يقومون بقتلك او حبسك. لكن التعديل الجديد “المُبدع” الذي قام به المُخترق جعلني أكتب هذا الخبر عنه، إن شاهدتم فيلم Transformers او المُتحولون فأنتم تعرفون الأمر الذي أتحدث عنه.

تمت مشاركة هذه الصورة المُضحكة أعلاه من قبل أحد اللاعبين الذين واجهوا هذا الوحش على ريديت، وقال أنّ هذا المخلوق قام بملاحقته لقتله. بالفعل هذه الصورة تذكرني بأحد الروبوتات داخل فيلم Transformers الشهير، فجسمه لهذا المخلوق عبارة عن دبابات عسكرية ورأسه عبارة عن هيليكوبتر ويداه عبارة عن طائرات حربية. إنّه لأمر مُبدع بالفعل، لا تفكر بقتاله لأنّك سوف تموت بمجرد أن تقترب منه.

قام اللاعب أيضاً بمشاركة صورة أقرب لهذا المُتحول تظهر لنا أقادمه التي عبارة عن دبابات أيضاً. الكثير من المُتسخدمين على وسائل تواصل الإجتماعي (ومنهم انا) كانوا يضحكون حول إبداعية هذا الأمر لكن البعض كان يتسائل عن كيف يمكنهم فعل ذلك، وسؤال آخر كان “كيف تمكن من وضع الدبابات هكذا” — جوابه هو بسيط: التعديلات وما أدراك ما التعديلات.

  Gears 5 تتمكن من إسقاط لعبة Fortnite من قائمة الألعاب الأكثر شعبية على الشبكة..

بالتأكيد أمر مثل هذا لا يجب أن يكون في GTA Online ولا نعلم عن إن كانت شركة روكستار على علم بوجوده لكننا نتمنى وجود حل لأنّه بالنهاية يقوم بتخريب التجربة على باقي اللاعبين في الخريطة.

لا نتوقع أنّ المُتحول سوف يظهر على مُخدّمات اللعبة على أجهزة اللعب المنزلية، لأنّه سوف يكون من الصعب التعديل عليها على عكس الحاسب الشخصي. أعتذر يا لاعبي البلايستيشن والاكسبوكس لأنكم لن تستطيعوا عيش الإثارة والغرابة باللعبة. شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع بالتعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock