المُنتج الرئيسي للعبة Anthem يغادر استديو Bioware للعمل في شركة اخرى..

لعبة Anthem  هي من الألعاب التي تم الترويج لها كثيراً هذا العام من قبل EA، لكن اللعبة لم تحقق النجاح المتوقع منها و و الان تتلقى اللعبة ضربة جديدة بعد قام مُنتج اللعبة الرئيسي بن ايرفينغ بالإعلان عن مغادرته لاستديو BioWare.

ضمن رسالته أو تغريدته التي يُمكنكم قرائتها أدناه، قال بن أنّه سوف يغادر الاستديو للعمل مع شركة ألعاب أُخرى لكنه لم يقم بتحديد او مشاركة اسم الشركة الجديدة او سبب مغادرته للاستديو. قد يكون السبب هو فترة التطوير الخاصة بـ Anthem او ردود الفعل التي تلقتها او ربما أمر آخر تماماً. بغض النظر عن سبب مغادرته قام بن بتقديم رسالة وداع وديّة لاستديو Bioware وصرّح حول إيمانه بمستقبل أنثيم المُشرق. قال في رسالته على تويتر:

بعد 8 سنوات مذهلة في BioWare، إتخذت قرارًا بالمضي قدماً وقبلت فرصة مثيرة في شركة ألعاب أخرى. منذ المرة الأولى التي لعبت فيها Baldurs Gate قبل عدة سنوات، كانت BioWare هي مكان الأحلام الذي دائمًا ما كنت أرغب بالعمل فيه.

سأكون مُمتناً إلى الأبد لجميع الأشخاص الذين منحوني الفرصة للعمل على منتجات رائعة مع أشخاص رائعين. أعتقد أن لـ Anthem مستقبل مشرق — هناك فريق رائع يعمل عليها وأتطلع إلى متابعة تقدمها (ولعبها!) بين الحين والآخر.

يمكنكم تجربة لعبة Anthem الآن على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، اللعبة حصلت على تقييم 61 من مائة بناءً على مائة وخمسين مراجعة وتقييم (وفقاً لـ OpenCritic). اللعبة للأسف لم تكن مثل ماكان يتوقعها الجميع ولم تحقق النجاح المتوقع ابداً من الشركة كما ذكرنا أعلاه.

نحن في VGA4A نتمنى التوفيق لبن ايرفينغ في مسيرته بعالم الألعاب، فهو من الأشخاص ذوي الخبره في هذا المجال ومن الجيد دائماً البحث عن فرصة أفضل و ننتظر لنرى ما هو المشروع الذي سيعمل عليه و مع اي من شركات انتاج الالعاب سيكون.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock