الاعلان عن موعد اطلاق توسعة TerrorMania للعبة Rage 2..

تعمل شركة Bethesda على إصدار المحتوى الإضافي الكبير القادم الشهر المقبل للعبة Rage 2 وهي الإضافة الأنيقة المليئة بالأشباح والرعب والهياكل العظمية TerrorMania، إذ تم الإعلان عن كافة المعلومات المتعلقة بالإضافة يوم عيد الهالوين ، وستصدر  هذه التوسعة في الرابع عشر من نوفمبر الحالي.

تدفعك إضافة TerrorMania إلى عالم بديل يدعى أرض الأموات ( Deadlands) ، حيث تعمل الهياكل العظمية في محاولة للسيطرة على عالم الأحياء، ولكنك لحسن الحظ تحصل على سيف قديم وسحري لتقاتلهم وتمنعهم من تحقيق مبتغاهم.

وتدور أحداث الإضافة عن ممر إلى عالم بديل تم فتحه من قبل بعض الحمقى قليلي الحظ ويتولى Ragnar Walker مهمة إيجاد طريقة لإغلاق هذا الممر قبل أن تصل الوحوش المخيفة من ذلك العالم المرعب إلى العالم الحقيقي ، سيتسنى للاعب فرصة استكشاف العديد من المناطق بشكلها الجديد و المخرب في العالم البديل.

كما سيتسنى لهم استكشاف العديد من المناطق الجديدة التي لا مقابل لها في العالم الحقيقي كالجزر الطائفة والمشفى حيث تحاول الحصول على القطع الممزقة من NecroDisk غاية في إغلاق البوابة للأبد.

ستأتي الإضافة بسعر 5 دولارات لمن يريد شرائها ضمن اللعبة ، أما بالنسبة لنسخة Deluxe Edition فستكون بسعر 17.5 دولار، ولكن بالنسبة لمن سبق واشترى نسخة  Deluxe Edition فستكون هذه الإضافة مجانية تماماً.

تعتبر هذه الإضافة الإضافة الثانية التي تطلقها Bethesda للعبة Rage 2، وليس واضحاً بعد ما سيكون مستقبل لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

هل تعتقد بأن الإضافة ستعجب جماهير اللعبة، وهل تظن بأن سعرها مقبول؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock