تعلّم كيف تقود مركبة فضائية مسروقة في لعبة Nauticrawl..

لعبة Nauticrawl هي من الألعاب المُميزة القادمة للحاسب الشخصي. سوف تضعك اللعبة داخل مركبة فضائية غريبة لا تعلم طريقة قيادتها، ولن تخبرك اللعبة أيضاً بذلك حيثُ يجب عليك إكتشاف ذلك بنفسك او الموت أثناء محاولتك بقيادتها. عندما تموت سوف يتم وضعك مرة أُخرى بهذه المركبة، اللعبة هي مزيج بين ألعاب المحاكاة والـ rougelike، كيفية قيادة هذه المركبة هو لغز كبير بنفسه.

يتم التحكم بالمركبة التي يمكنك رؤيتها في العرض التشويقي أعلاه بإستخدام لوحة معقدة من الشاشات والأزرار والرافعات التي تطلب من أن تضغطها او تسحبها — إنها تُقدم واجهة مُستخدم رائعة للحقيقة وجذّابة للغاية. تعلّم كيفية عمل وقيادة سفينة هو واحد من أفضل أجزاء ألعاب المحاكاة بالفضاء، لذلك انا سعيد أنّ شخصٍ ما قام بعمل لعبة كاملة حول هذا الموضوع، لن تكون سهلة ابداً لكن فكرتها جديدة وطازجة وهو ماجلعني أتحمس لها وأُشاركها معكم.

يقول مطورها Andrea Interguglielmi أنّها من إنتاج طفولته التي قضاها في التظاهر بقيادته للغواصات والروبوتات والكثير من الأعوام التي لعب بها ألعاب محاكية للفضاء وألعاب مغامرات نصيّة. إن لم تقتلك قوات الملاحقات أو الأجواء الساحقة أولاً، فإنّ الـ Nauticrawl – المُصممة ليتم قيادتها فقط من أفضل القباطنة – قد تقتلك. هذه المركبة هي أملك الوحيد في البقاء على قيد الحياة ويمكن أيضاً أن تكون سبب موتك.

اللعبة سوف تصدر في السادس عشر من شهر سيبتمبر بشكل حصري على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. من الآن أعلم أنني ربما سوف أموت مئات المرات إلا أنني مُتحمس لتجربتها بشكل كبير. شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock