شركة سيجا تشوقنا بفيديو قصير للعنوان الضخم الذي ستكشف عنه قريبا..

بدأت سيجا خلال الساعات القليلة الماضية بتشويقنا لعنوان جديد سيتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة حيث اطلقت اليوم فيديو قصير جدا يظهر لنا قارئ ضربات القلب ECG و تبعت ذلك باطلاق موقع خاص بالعنوان الجديد يحمل الاسم المشفر HMKD.

حتى الان لا يمكننا ان نتعرف على العنوان الجديد الذي تستعد سيجا للكشف عنه و ما اذا كان عنوان جديد كليا ام احد عناوينها المعروفة, و لكن لو عدنا بالوقت الى الوراء بعض الشيء لنتذكر عندما اعلنت الشركة انها ستقوم بالكشف عن عنوان كبير AAA في وقت قريب جدا و يبدو ان عملية التشويق قد بدأت بالفعل للكشف عن هذا العنوان الذي نتوقع ان يكشف عنه في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته يوم الاثنين القادم و لمدة 4 ايام متواصلة.

الشيء الاخر الذي نريد تسليط الضوء عليه هو الاسم المشفر في موقع اللعبة الجديدة HMKD, فاذا عدنا مرة اخرى بالوقت الى الوراء فنتذكر ان شركة سيجا قد قامت بتسجيل علامة تجارية غامضة في اليابان و بعض الدول الاوروبية تحمل اسم Humankind او “البشرية” و اذا قارنا حروف الاسم المشفر في موقع العنوان الجديد HMKD مع باسم العلامة التجارية Humankind فسوف نرى مدى التقارب و قد يكون هذا هو اسم العنوان الجديد الذي ستكشف عنه سيجا خلال الايام القليلة القادمة.

لا يمكن الجذم بذلك حتى الان و لكن دعونا ننتظر الايام القليلة القادم حيث نتوقع ان يكون الكشف عن العنوان الجديد خلال يوم الافتتاح لفعاليات معرض Gamescom يوم الاثنين القادم ان لم تستبق سيجا ذلك بالكشف بشكل مبكر عن هذا العنوان الجديد على ان يتم استعراضه خلال المعرض.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock