عرض تشويقي جديد للعبة Desperados 3 يظهر لنا قدرات شخصية “إيزابيل”..

مُحبي الألعاب الإستراتيجية والتخطيط ينتظرون لعبة Desperados 3 القادمة لنا من شركة THQ Nordic ومن تطوير Mimimi Productions. اللعبة حصلت على عرض تشويقي جديد يُركّز على شخصية “إيزابيل موريو” ويستعرض لنا قدراتها التي تتضمن التلاعب والتخفي. يُمكنكم الإطلاع على كافة قدراتها في العرض التشويقي أعلاه.

عدا قدرتها على التخفي والسرقة والقتل، إيزابيل قادرة على التحكم بالأعداء مما يعني أنّه يُمكنك التلاعب بأحد شخصيات العدو وجعلها تضرب شخصية ثانية. يُمكنك ربط شخصيتان أيضاً بين بعضهما مما يعني أنّ عندما تموت شخصية تموت الأُخرى، لكن في كل مرة تقوم إيزابيل بإستعمال قدرتها يجب أن تُضّحي بدّمها.

لن تحارب وحدها فقط، مع باقي شخصيات العصابة سوف تتمكن من إستعمال قدرات الجميع بذات الوقت للحصول على النيتجة التي كُنت تخطط لها. لدى استديو ميميمي تجربة كبيرة بهذا النوع من الألعاب خاصةً مع لعبتهم الأخيرة Shadow Tactics: Blades of the Shogun التي كانت من أفضل ألعاب الإستراتيجية والتخفي، بناءً على خبرتهم سوف تكون الإحتمالات هائلة.

سلسلة ألعاب ديسبيرادوس تعني لي الكثير، فقد قمت بإنهاء جزئها الأول Desperados: Wanted Dead or Alive الذي تم إطلاقه بعام 2001، لم أتمكن بالحصول عليه في الوطن العربي إلا عام 2008 لكنها كانت تجربة مميزة حقاً، السلسلة تُعد من أفضل الألعاب الإستراتيجية لي لكن إضافة السحر وتغييرها لم يكن بالأمر الجيد يا THQ Nordic. الجزء الأول باللعبة كان في الغرب القديم كما هذا الجزء أيضاً لكن لم يكن هنالك أيّ عوامل خارقة للطبيعة. قد تكون اللعبة بالفعل ممتازة لكن لم تعد الجزء الثالث الذي كنت أنتظره.

لعبة Desperados 3 سوف تصدر في وقتٍ ما من هذا العام على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 وسوف نحصل على المزيد من المعلومات في معرض Gamescom 2019. في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول اللعبة والعرض التشويقي الجديد في التعليقات أدناه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock