الإعلان عن موعد إطلاق البيتا الخاصة بلعبة Desperados 3..

قامت شركة THQ Nordic بالتأكيد أنّها سوف تقوم بإطلاق بيتا مُغلقة للعبة Desperados 3 التي من تطوير Mimimi Productions. سوف تبدأ البيتا في التاسع من شهر يوليو الحالي إلى الواحد و العشرين من الشهر. يُمكنكم التسجيل للحصول على فرصة لتجربتها من هنا، لكن سوف تقوم الشركة بإختيار 500 شخص فقط. صحيح هذا عدد قليل لكن إن كُنت مُهتم بتجربة اللعبة (مثلي) فقم بتجربة الحظ الخاص بك. ومن المثير للاهتمام، في نهاية العرض التشويقي المتوفر أعلاه، كتب الفريق الناشر بأّن اللعبة “تدخل مراحل الإنتاج النهائية”.

لقد تم الإعلان عن Desperados 3 لأول مرة في معرض Gamescom العام الماضي، بعد فترة قصيرة من إستحواذ شركة THQ Nordic على العنوان. اللعبة مبنية حول John Cooper الذي يقود عصابة مؤلّفة من خمسة أشخاص للعثور على غريمه. اللعبة سوف تكون بالبيئة الغربية و كل شخصية من هذه العصابة سوف تحتوي على قدراتها الخاصة، و سوف يجب على اللاعبين إستعمال البيئة المُحيطة بهم من أجل النجاح بالمهمات المطلوبة.

بالنسبة لي، سلسلة ألعاب ديسبيرادوس تعني لي الكثير، فعندما صدر Desperados: Wanted Dead or Alive بعام 2001 لم يكن مشهوراً في الوطن العربي ابداً، لكن في حواليّ الـ2008 حصلت على قرص لهذه اللعبة و كانت رحلة مُميزة حقاً، فقد قمت بإنهائها كاملة و كانت من أفضل الألعاب الإستراتيجية و التكتيكية التي قمت بتجربتها. إن لم تسمع ابداً بهذه السلسلة فهي شبيهة بشكل كبير لسلسلة ألعاب Commandos الشهيرة، التي أيضاً أخدت مني الكثير من الساعات في السنين الماضية.

لم تحصل لعبة Desperados 3 على موعد إطلاق مُحدد، لكننا نعلم أنّها سوف تصدر في الأشهر القادمة من عامنا الحالي على الاكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي. من المتوقع أننا سوف نحصل على الموعد الكامل بعد إنتهاء فترة البيتا، لذلك إبقوا على إطّلاع. ما رأيكم بالجزء الجديد بالسلسة؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock