الى اي مدى سيكون عالم لعبة Ghost of Tsushima واسع, المطور يجيب..

علمنا مؤخرا ان لعبة Ghost of Tsushima ستكون ضخمة و هذا ما وصفه لنا مطوري اللعبة في استيديو SP التابع لشركة سوني و لكن الى اي مدى سيكون هذا العالم واسع؟

خلال يوميات المطورين الخاص باللعبة و الذي صدر في وقت سابق من هذا العام قال بعض اعضاء استيديو Sucker Punch انه تم اختيار احداث اللعبة لتدور في اليابان الاقطاعية بقرار سهل و سريع و ذلك بعد ان تم تحديد بان الغزو المغولي هو القوة الغاشمة التي ستدمر كل شيء و اضاف جيسون كونيل المخرج الفني للعبة ان اللعبة ستعتمد على نظام التسلل و كذلك الحركة مع خلق عالم يمكن ان يكافئ اللاعب على اعماله و بطولاته.

و اضاف قائلا:

نريد حقًا أن يكون لديك هذا الخيار الذي يجعل اللاعب يقول انظر, تلك الغابة الرائعة من الخيزران هناك أريد حقًا أن أتحقق منها و استكشفها, أريد أن أتوجه في هذا الاتجاه وأرى ماذا يوجد هناك, لن يكون هناك أي طريق او علامات ارشاد تقول اذهب هنا وانظر إلى غابة الخيزران..

ما يشير اليه جيسون الى ان اللاعب سيحصل على الحرية المطلقة من اجل ان يتجول في اي مكان يقع عليه بصرة في عالم اللعبة الضخم و سيتمكن من استكشاف هذه المناطق بكل حرية و بدون اي قيود تجبره او ترشده بان يتحرك في هذا الاتجاه من اجل شيء ما قد يجده هناك و سيكون كل شيء يجده هو محض صدفة.

هذا شيء جيد و مبشر باننا سنحصل على لعبة قد تتمكن بالفعل من منافسة اقوى العاب العالم المفتوح مثل ذا ويتشر 3 و ريد ديد 2 و لكن يبقى الحكم النهائي بعد تجربة اللعبة عندما تصدر على البلايستيشن 4 في صيف العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock