شاهد احد معجبي لعبة God of War يصنع فأس “كريتوس” بسعر 1200 دولار..

قام احد اللاعبين المعجبين و بشدة بسلسلة God of War عامة و جزئها الاخير خاصة بصنع فأس “كريتوس” آمن بنسبة مئة بالمئة و بتكلفة وصلت الى 1200 دولار امريكي و السبب هو استخدام خاصية الليزر في صنع الفأس.

اللاعب الذي قام بصنع هذا الفأس المقتبس من الفأس نفسه لشخصية كريتوس في لعبة God of War الاخيرة يدعى ODCA مكسيكي الاصل و يعتبر صنع الاكسسوارات من الالعاب و البرامج التلفزيونية و الافلام هي مصدر رزقه كما نشاهد التغريدة ادناه من حسابه الرسمي على موقع تويتر.

God Of War

God Of War

God Of War

بعد مشاركته لعمله الرائع على تويتر تفاجأ بالرد السريع من مخرج اللعبة كوري بارلوج و فريق التطوير Santa Monica الذي اثنوا على عمله بالمدح و الاطراء و بعدها انهالت عليه الطلبات من اللاعبين من كل صوب و مكان ايضا كما نشاهد ادناه.

اعلاه نجد ان اللاعب الذي قام بصنع الفأس قد اكد ان فأسه مصنوع من مواد خفيفة الوزن و امنه جدا بما معناه ان الفأس لا يمكن استخدامه كسلاح يدوي و ايضا يمكن طلب نسخة من الفأس عبر مراسلة هذا اللاعب كما اكد اعلاه.

من الجميل حقا رؤية اللاعبين يتفاعلون مع العابهم المفضلة اما عن طريق ما يعرف بالـCosplay او من خلال صنع ادوات و اكسسوارات من داخل العابهم المفضلة, ما هو رأيكم بالفأس و سعره..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock