مشتركي خدمة PS Plus يمكنهم الحصول على محتوى حصري للعبة RDR 2..

احدى المميزات الجميلة لخدمة PS Plus هي اتاحة بعض المحتويات المجانية و الحصريات في بعض العناوين المميزة لمشتركي الخدمة فقط, هذه المرة هذه المحتويات تطال لعبة Red Dead Redemption 2 حيث سيتمكن مشتركي الخدمة من الحصول على بعض المحتويات الخاصة باللعبة سنقوم بذكرها لكم ادناه.

شركة روكستار اعلنت عن محتويات حصرية مجانية لمشتركي خدمة PS Plus في لعبتها الجميلة Red Dead Redemption 2 حيث سيتمكن مالك الاشتراك من الحصول على كلا من الاتي ذكره ادناه من الان و حتى الاول من شهر يونيو (6) المقبل فقط و بعدها ستزول هذه المحتويات للابد :

  • خريطة كنز لمنطقة North Clingman.
  • 5 ادوات مميزة من بند Lake Lure.
  • 5 ادوات مميزة من بند Swamp Lure.
  • 5 ادوات مميزة من بند River Lure.

حيث الادوات المحتويات المجانية سيتم اضافتها لمشتركي الخدمة في اللعبة بشكل تلقائي عندما يقومون بالدخول الى اونلاين لعبة ريد ديد ريدمشن 2 او كما ذكر المصدر, لذلك اذا كنت مشترك في الخدمة و لم تحصل على المحتوى المؤقت و الحصري المذكور أعلاه بعد اذهب الان و قم فقط بالدخول الى طور الاونلاين داخل اللعبة لكي تحصل على كل ما ذكر اعلاه بشكل تلقائي.

و كما ذكرنا ستتوفر هذه المحتويات من الان و حتى الاول من الشهر المقبل و بعدها ستختفي للابد و لن تتمكن من الحصول عليها لذلك انتهز الفرصة و اقتنص جوائزك من اللعبة كمشترك في الخدمة, ما هو رأيكم بما تم تقديمه مجانا للاعبين في اللعبة كمشترك في الخدمة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫4 تعليقات

  1. تبا لحظي الخايس لما اشتريت اللعبة و لعبت فيها 4 ساعات و بدأت استمتع فيها خرب عليي البلايستيشن و طفي للابد ☹
    حتى ملفات النظام انحذفت 💔

      1. عندي مشكلة لما افتح كيبورد البلايستيشن يتوقف كل شيء و يعيد تشغيل الجهاز حتى لو فتحت البحث بالمتجر او حاولت اسجل الحساب او اي حاجة تتطلب كيبورد يتوقف الجهاز
        يعني اقدر العب اي لعبة طالما انها لا تحتاج كيبورد و لكن هناك مهمة hose اللعينة بالشابتر الثاني للعبة red dead 2 يطلب مني تسمية حصاني و طالما لا يمكنني تخطيها عملت تهيئة و اعادة بناء للنظام كامل على امل انها تحل المشكلة و لكن الامر ازداد سوء لأن المشكلة لم تحل و الحساب انحذف من الجهاز و احتاج اسجل حسابي بالجهاز حتى احمل العابي و طالما لا يمكنني فتح الكيبورد للتسجيل لذلك اكلت تبن باختصار
        اتمنى يحلو المشكلة بالتحديث القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button