احتمالية الاعلان عن GTA 6 تتزايد مع قيام روكستار بهذه التغيرات على المقر الرئيسي

لاشك ان روكستار تعمل الان بكل طاقتها و بجميع استيديوهاتها على العنوان التالي لها و الذي ترجح التخمينات ان تكون لعبة GTA 6 و لكن مع هذه التغيرات التي بدأت الشركة بتطبيقها على المقر الرئيسي لها روكستار نورث في أدنبرة، اسكتلندا فقد يكون تلميح لشيء ما سيتم الكشف عنه قريبا..!

هذا المقر الذي يقع في أدنبرة، اسكتلندا يعد المقر الرئيسي الذي يعمل على اجزاء لعبة GTA و منذ ان تم الاعلان عن لعبة Red Dead Redemption 2 فقد تم وضع بوستر عملاق امام مدخل الاستيديو للعبة كنوع من الترويج لها و لكن في خطوة غريبة نوعا ما فقد تم اليوم البدء في ازالة هذا البوستر من امام مدخل الاستيديو كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لو عدنا بالوقت الى الوراء بعض الشيء وقبل الكشف بفترة قصيرة عن لعبة Red Dead Redemption 2 كان هناك بوستر ضخم امام نفس المقر يحتوي على شخصيات لعبة GTA 5 الثلاثة المعروفة مايكل و تريفور و فرانكلين و لكن قبيل الكشف عن لعبة Red Dead Redemption 2 تم ازالة الصورة من امام المدخل و بعد الاعلان عن Red Dead Redemption 2 تم وضع صورتها الضخمة التي يتم ازالتها اليوم, فماذا يعني هذا؟!

هذا الامر قد يكون له عدة تفسيرات الاول انه قد لا يعني شيء ابدا و ربما يتم تجديد الصورة بصورة اخرى من لعبة Red Dead Redemption 2 خاصة بطور الاونلاين الذي يتم التركيز عليه الان و ربما نرى الصورة الجديدة مع اطلاق تحديث الصيف الضخم المرتقب للعبة!

الاحتمال الثاني هو ان تكون هناك تجهيزات ربما و اقول ربما للاعلان عن العنوان القادم الذي يرجح بان يكون اما لعبة GTA 6 او Bully 2 خصوصا مع تكاثر التسريبات و الشائعات حول العنوانين خلال الاسابيع الاخيرة رغم اننا نرى بان الوقت مازال مبكرا لمثل هذه الخطوة و لكن يبقى الاحتمال وارد.

في كل الاحوال سننتظر و نرى بماذا سيتم تحديث صورة المدخل الخاص بالاستيديو خلال الساعات القادمة و لكن حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذا الامر؟, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button