جيمزكوم 2019 | الإعلان بشكل مفاجئ عن Kerbal Space Program 2..

قبل قليل خلال الليلة الإفتتاحية لمعرض جيمزكوم 2019 قام استديو Star Thoery وشركة Private Division بالإعلان بشكل مفاجئ عن الجزء الثاني من لعبة Kerbal Space Program الشهيرة وسوف تتوفر في وقتٍ ما من عام 2020 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

لعبة Kerbal Space Program 2 هي التكملة للجزء الأول من لعبة محاكاة للفضاء المشهورة التي حصلت على حب كبير من اللاعبين. الجزء الثاني تم إعادة تصميمه من الألف إلى الياء لتلبية متطلبات استكشاف الفضاء للجيل القادم والحالي مع المحافظة على البنية التحتية الخاصة لللعبة الأولى. قم ببناء مركبة فضائية وصمم مستعمرات جمع الموارد وإستكشف أسرار المجرة بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تنتظرك داخل اللعبة.

لقد تم تحسين وإضافة الكثير من الأمور التي ستُعجب لاعبي اللعبة الأصلية بالإضافة للاعبين الجُدد ومن أهم الميّزات الجديدة هي تحسين كبير لواجهة المستخدم وتقنيات من الجيل القادم وإمكانية إنشاء مستعمرات ذكية بالإضافة إلى إمكانية السفر بين النجوم وسيتم إضافة نمط الجماعي المُنتظر.

كما ذكرنا سابقاً سوف تصدر اللعبة في وقتٍ ما العام القادم على كافة المنصات. ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه. بالنسبة لي انا حقاً متحمس لتجربتها فالجزء الأول كان ممتع بشكل كبير والتحسينات والعرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه يبدوا رائع بدون شك.

إبقوا معنا خلال تغطيتنا المباشرة لأهم أحداث الليلة الإفتتاحية الخاصة بمعرض غيمزكوم 2019!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock