مطور لعبة Project Cars 2: اما 60 اطار او الموت..

استيديو Slightly Mad المطور للعبة محاكات سباق السيارات Project Cars 2 يسعى الى جعل اللعبة تعمل بمعدل 60 اطار/ث و يضع هذا التحدي امام عينية بل يصر على ذلك حتى لو بالموت.

نعم هذا ما قالة رود تشونج مدير مكتب العمليات في استيديو Slightly Mad الذي تحدث في لقاء خاص مع موقع Gamespot حيث قال انهم في كل مرة يجدون طريقة بديلة و اكثر تطور في جعل محرك اللعبة اكثر فعالية و يعطي المجال لاستغلال معالجات الاجهزة بشكل افضل بحيث نوفر الكثير من القوة من اجل استغلالها في تحسين الاداء و سيكون هذه المرة الحد الادنى هو 60 اطار/ث مضيفا ان اللعبة بهذه الجودة الرائعة التي ستخرج بها فبدون هذا المعدل للاطارات فلن تظهر اللعبة بالشكل المطلوب ابدا لذلك اما 60 اطار او الموت.

It must be 60 frames per second or death

اضاف رود انهم يسعون الى تقديم التجربة الاكثر احترافية للاعبين بحيث يشعرون عندما يصلون الى حلبات اللعب بانهم في سباق حقيقي احترافي يتطلب منهم ان يتعودوا على مهارات القيادة الحقيقية و يظهروا قدراتهم في المنافسة.

و يضيف رود اما من حيث جودة الرسومات فاذا اردت ان تبحث عن الافضل من حيث جودة الرسومات بين العاب محاكات قيادة سيارات السباق فيمكنك ان ترى ما الذي قدمناه في هذه اللعبة و سندعها تتحدث هي عن نفسها. لعبة Project Cars 2 ستصدر في 22 سبتمبر من هذا العام على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي وسيكون هناك دعم خاص لكل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock