قم بكتابة التاريخ من جديد مع لعبة Humankind القادمة من سيجا..

خلال الليلة الإفتتاحية في معرض جيمزكوم 2019 كشفت شركة سيجا عن عنوانها الجديد كليا Humankind التي كانت تحمسنا له قبل عدة أيام من المعرض، إن كنت من عشاق ألعاب الاستراتيجية والتاريخ فهذه اللعبة من تطوير استديو Amplitude بالتأكيد لك حيثُ سوف تتمكن من بناء الحضارة الخاصة بك و يمكنك مشاهدة العرض الاول لها بالاعلى.

في اللعبة سوف تممكن من إنشاء وإدارة الحاضرة الخاصة بك من بداية الإنسانية أيّ من العصر الحجري الى العصر الحديث، وسيجب عليك إدارتها بشكل كامل حيثُ ستتولى انت الدبلوماسية والسياسة والحرب وبناء المدينة وكل شيء آخر تتوقع القيام به بهذا النوع من الألعاب. أثناء مشاهدتي للعرض التشويقي الموجود أعلاه شعرت بأنني أُشاهد جزء جديد من لعبة Civilization الشهيرة، ويبدوا أنّ سيجا تريد منافستها بشكل كبير.

في Humankind سوف تحصل على 60 “حاضرة تاريخية مختلفة من تراث الإنسانية” مما يمنحك “نتائج لا نهائية” من اللعب. من خلال تطور حضارتك، فإن اختياراتك وأعمالك وانتصاراتك ستكون مهمة حقًا — فهي ستؤثر بشكل دائم على عالم لعبتك وتضيف إلى القصة التي تنشئها. بالإضافة إلى ذلك سوف يساهم هذا الأمر في زيادة شهرتك وهذا الأمر يعد مهماً حقاً في اللعبة لأنّه لكيّ تفوز يجب ان تكون حضارتك الأشهر في اللعبة.

المكان الذي تبني فيه حضراتك أيضاً قد يؤثر بشكل كبير على أحداث اللعبة لأنّه سوف يغير طريقة الهجوم عليك من قبل الأعداء. على حسب قول الاستديو إن قمت ببناء مدينتك بمكان عالي عن مستوى الأرض فسوف يصبح محاصرتك من قبل العدو اصعب بكثير، او مثلاً قم بوضع الرماة الخاصة بك في مناطق الغابات حتى تكون لهم الأفضلية عندما يهجم عليك العدو بجيش من الفرسان.

اللعبة سوف تحتوي على النمط الجماعي أيضاً وسوف تتمكن من مهاجمة أعداء آخرين او التعاون مع حلفائك من أجل تحقيق إنتصارات كبيرة لحلفائك. لا نعلم موعد إصدار اللعبة الكامل إلا أنّها سوف تصدر في وقتٍ ما من عام 2020 بشكل حصري على الحاسب الشخصي. ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock