شاهد 20 دقيقة من أسلوب لعب Marvel’s Avengers يظهر القدرات ونظام القتال..

عُشاق مارفل وخصيصاً سلسلة أفلام Marvel’s Avengers ينتظرون هذه اللعبة على أحر من الجمر مِنذُ الكشف عنها من قبل سكوير إينكس في معرض E3 لهذا العام. لم تكن الانطباعات الأولية حول اللعبة ممتازة من قبل اللاعبين لكن جميعهم كان ينتظر عرض لأسلوب اللعب الخاص بها واليوم حصلنا على مايقارب عشرين دقيقة منه، لذا هل سوف يغير العرض رأيك حول اللعبة؟

يظهر لنا المقطع الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه أسلوب القتال الخاص بكل شخصية موجودة باللعبة واحد تلو الآخر، يبدأ المقطع بهجوم على المدينة كما رأينا بالعرض الأول في E3 ومن ثم ينطلق الأفنيجرز لإنقاذ المدينة. في البداية يكون التركيز على ثور وهو يقتل الجنود بمطرقته الشهيرة ومن ثم نرى أيرون مان وهو يطلع شعاع من صدره وبعدها نصل إلى هالك الذي أخرج غضبه على الأعداء ومن ثم لكابتن أمريكا وبالنهاية كان هنالك قتال زعيم بين شخصية بلاك ويدو و تاسك ماستر.

العرض كان مليء بالإثارة ولن يتوقف ابداً من البداية الى النهاية وخلال قتال الزعيم رأينا تعاون الشخصيات جميعها بين بعضها وكانت هذه برأيي أجمل لقطة ضمن العرض. بالنسبة لي انا لستُ من عشاق ألعاب الأبطال الخارقين او من متابيعن الأفلام او المسلسلات لكن عندما أنظر إليها كالعبة أرى أنّها سوف تقدم ما توعد اللاعبين به لكن أتوقع أنّهم يجب أن يضيفوا حركات أكثر أنناء القتال لكل شخصية لأنّ ضمن هذا العرض فقط الكثير من الحركات قد تكررت بشكل كبير.

إن كنت في معرض غيمزكوم 2019 سوف تتمكن من تجربة Marvel’s Avengers هناك إلى جانب لعبة Final Fantasy 7 Remake بينما إن لم تكن هناك (مثلي) فسوف يجب عليك أن تنتظر موعد صدورها الذي سوف يكون في الخامس عشر من مايو العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن وستاديا.

  رسميا: The Last of Us: Part 2 ستتواجد في حدث مدريد للالعاب..

ما رأيكم باللعبة؟ أخبرونا بالتعلقيات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock