مميز

شركة HP تدشن اطلاق جهاز Omen X 2S الجديد في الشرق الاوسط, حلم كل لاعب..

قامت شركة HP بتدشين و اطلاق لابتوب Omen X 2S الجديد المخصص للاعبين في دبي و قد كانت لفريق VGA4A فرصة للتواجد في الحدث و تغطية عملية التدشين و الاطلاق لواحد من افضل اجهزة الحاسب المحمول حتى الان.

قد تكون العاب الفيديو هي المقياس الاساسي الذي تضع عليه شركات تطوير الحواسيب المكتبية و المحمولة معايرها من اجل تقديم منتجاتها الجديدة التي يمكنها ان تنافس في السوق العالمي و اليوم شركة HP تنضم الى هذه الشركات بطرح جهاز لابتوب Omen X 2S الخارق و الذي سيرضي طموح كل لاعب.

الجهاز الجديد سيتميز بالدمج بوجود شاشة اضافية Dual-screen Design و التي ستسهل على المستخدم او اللاعب الوصول الى الكثير من الخصائص و المميزات سواء اثناء الاستخدام اليومي او اللعب بطريقة سهلة و عصرية, اما عن مواصفات الجهاز التي ستجعل منه خيار كل لاعب ليرضي شغف عشاق العاب الفيديو فيأتي جهاز Omen X 2S بالمواصفات التالية:

شاشة مزدوجة:

يأتي جهاز HP الجديد Omen X 2S بشاشة عرض بحجم 15 بوصة ومعدل تحديث 144 هرتز مع وضوح 1080p او 4K ومعدل تحديث 240 هرتز و الذي يعد الامثل لالعاب الفيديو. ولكن ما يجعلها مثيرة للاهتمام هو الشاشة الملحقة التي تعمل باللمس بحجم 6 بوصات و بوضوح 1080p والمثبتة أعلى لوحة المفاتيح حيث ستتيح هذه الشاشة الكثير من الخيارات للمستخدم و للاعبين للوصول اليها بشكل سريع و بدون تشتيت اثناء اللعب و من اهم المميزات كالتالي:

Image result for Omen X 2S

  • تعمل كانعكاس للشاشة الرئيسية بحيث يتمكن اللاعب من الوصول الى عدة خدمات مثل خصائص ضبط اعدادات النظام دون مقاطعة اللعب.
  • التحكم بتطبيقات اخرى اثناء اللعب مثل دردشة تويتش و تطبيق سبوتيفاي و غيرها
  • مشاهدة البثوث بشكل مباشر خلال اللعب دون التدخل مع الشاشة الرئيسية
  • تستخدم كشاشة ثانوية مع بعض الالعاب المدعومة لرصد عناصر الشاشة مثل الخرائط و البوصلة..الخ

وحدة المعالجة و بطاقة الرسومات

يأتي HP Omen X 2S مزودا بمعالج Intel Core i9 من الجيل التاسع إلى جانب بطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 2080 Max-Q اقوى اصدارات الجيل الجديد من بطاقات انفيديا الداعمة لتقنية تتبع الضوء Ray Tracing. تقدم HP أيضًا امكانية الوصول الى معدل تحديث يبلغ 240 هرتز ودقة 4K كاحد الخيارات المتاحة, بينما سيتوفر ذاكرة عشوائية RAM بسعة 32GB من نوع  DDR4.

موصفات عامة

يأتي Omen X 2S بهيكل سمك 20 مم مصنوع من المعدن, و سيحتوي على تقنية إدارة حرارة الجهاز خاصة تعمل باستخدام فتحات تهوية ثلاثية الجوانب وتدعم تدفق الهواء في اتجاهين, هناك أيضا معجون حراري معدني سائل خاصة بالمعالج قادر على توفر توصيل حراري أعلى بعشرة أضعاف من شحوم السيليكون العادية. علاوة على ذلك هناك مروحة 12V بمحرك سائل ثلاثي المراحل لتقليل الحرارة داخل الجهاز.

Image result for Omen X 2S RGBعلى غرار أجهزة الألعاب المحمولة الأخرى لوحة المفاتيح في جهاز HP Omen X 2S تمتلك نظام الإضاءة الخلفية من نوع RGB وهناك أيضا خيارات تخصيص لمصابيح RGB للتحكم بنوع و معدل الاضائة سواء للوحة المفاتيح او شعار Omen على الجهاز.

السعر و موعد الاطلاق

جهاز HP Omen X 2S سيتم اطلاقه بشكل رسمي في الشرق الاوسط في منتصف شهر سبتمبر القادم و سيتوفر بسعر 11600 ريال سعودي / درهم اماراتي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock