حملة مقاطعة غاضبة ضد سوني بسبب خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفل..

سوني تحمل مارفيل مسؤولية ما الت اليه الازمة..

بينما نتحدث في الاونة الاخيرة عن النجاحات التي حققتها لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 يبدو انه كان هناك نزاع يدور خلف الكواليس بين الشركين الاساسين في شهرة شخصية Spider-Man هما سوني و مارفيل.

الحديث بدأ يظهر على الانترنت منذ صباح هذا اليوم حيث تبين لاحقا انه يوجد خلاف كبير بين شركة سوني و شركة مارفيل حول الارباح التي تعود على الاخيرة من اي اعمال متعلقة بشخصية Spider-Man حيث و حسب بعض المصادر المطلعة كانت تتقاضى ما نسبة 5% من ارباح هذه الاعمال و لكن الان و حسب المفاوضات التي كانت جارية في الفترة الاخيرة فقد رفعت مارفيل سقف مطالبها بما نسبته 50% اي 10 اضعاف الاتفاق الاول.

هذا الخلاف و بعد رفض سوني هذا العرض الجديد اعلنت عن سحب شخصية Spider-Man من عالم مارفيل لتصبح الان ملك لشركة سوني فقط و لن نرى شخصية سبايدي مرة اخرى ضمن اي اعمال تتعلق بشخصيات مارفل الشهيرة مثل المنتقمون Avengers او غيرها.

فور هذا الاعلان بدأ الكثير من جمهور شخصية سبايدر مان بمهاجمة سوني و لومها بانها السبب من خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفل بينما اوضحت سوني بان مارفيل هي من اخلت بالاتفاق الموقع بينمها و تطالب بتغير شروط العقد الموقع الامر الذي ترفضة سوني جملة و تفصيل.

يذكر ان توم هولاند المؤدي لدور شخصية سبايدر مان قد وقع عقد لفلمين مبنين على شخصية Spider-Man و لكن حتى هذه اللحظة لا ندري ماذا سيكون مصير هذين الفلمين بعد هذا الخلاف و هل سيتم الغائهما ام انهما سيكونا خارج دائرة الخلاف كون العقود وقعت قبل ذلك, ننتظر لنرى..

هل ترى ان خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفيل سيؤثر على شعبية اللعبة و افلامها التي قد تصدر فيما بعد, ام انك ترى بان Spider-Man لا يحتاج الى المزيد من الشهر و اصبحت شخصية لها شعبيتها الخاصة بها؟! شاركنا رايك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock