حملة مقاطعة غاضبة ضد سوني بسبب خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفل..

سوني تحمل مارفيل مسؤولية ما الت اليه الازمة..

بينما نتحدث في الاونة الاخيرة عن النجاحات التي حققتها لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 يبدو انه كان هناك نزاع يدور خلف الكواليس بين الشركين الاساسين في شهرة شخصية Spider-Man هما سوني و مارفيل.

الحديث بدأ يظهر على الانترنت منذ صباح هذا اليوم حيث تبين لاحقا انه يوجد خلاف كبير بين شركة سوني و شركة مارفيل حول الارباح التي تعود على الاخيرة من اي اعمال متعلقة بشخصية Spider-Man حيث و حسب بعض المصادر المطلعة كانت تتقاضى ما نسبة 5% من ارباح هذه الاعمال و لكن الان و حسب المفاوضات التي كانت جارية في الفترة الاخيرة فقد رفعت مارفيل سقف مطالبها بما نسبته 50% اي 10 اضعاف الاتفاق الاول.

هذا الخلاف و بعد رفض سوني هذا العرض الجديد اعلنت عن سحب شخصية Spider-Man من عالم مارفيل لتصبح الان ملك لشركة سوني فقط و لن نرى شخصية سبايدي مرة اخرى ضمن اي اعمال تتعلق بشخصيات مارفل الشهيرة مثل المنتقمون Avengers او غيرها.

فور هذا الاعلان بدأ الكثير من جمهور شخصية سبايدر مان بمهاجمة سوني و لومها بانها السبب من خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفل بينما اوضحت سوني بان مارفيل هي من اخلت بالاتفاق الموقع بينمها و تطالب بتغير شروط العقد الموقع الامر الذي ترفضة سوني جملة و تفصيل.

يذكر ان توم هولاند المؤدي لدور شخصية سبايدر مان قد وقع عقد لفلمين مبنين على شخصية Spider-Man و لكن حتى هذه اللحظة لا ندري ماذا سيكون مصير هذين الفلمين بعد هذا الخلاف و هل سيتم الغائهما ام انهما سيكونا خارج دائرة الخلاف كون العقود وقعت قبل ذلك, ننتظر لنرى..

هل ترى ان خروج شخصية Spider-Man من عالم مارفيل سيؤثر على شعبية اللعبة و افلامها التي قد تصدر فيما بعد, ام انك ترى بان Spider-Man لا يحتاج الى المزيد من الشهر و اصبحت شخصية لها شعبيتها الخاصة بها؟! شاركنا رايك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button