شائعة: لعبة Counter-Strike 2 ستكون عبارة عن CS GO بمحرك Source 2

بين الفينة والأخرى تطفو إلى السطح بعض الشائعات حول نية شركة Valve العمل على الجزء الثاني من سلسلة إطلاق النار الشهيرة، كان آخرها تسريبات الصحفي ريتشارد لويس حول Counter-Strike 2.

شهدنا خلال الأيام الماضية تقارير صانع المحتوى ‎Gabe Follower والمطلع على أخبار شركة Valve، حيث أشار الى شركة NVIDIA قدمت دعما لاثنين من الملفات التنفيذية الجديدة تحمل اسم “cs2.exe” و “csgos2.exe”. حيث تشير بشكل كبير أنها ستكون مخصصة لنسخة البيتا. الصحفي ريتشارد أكد أيضاً أن شركة Valve تستعد لبدء اختبارات Counter-Strike 2 من خلال نسخة بيتا سيتم إطلاقها قريباً.

لكن يبدوا ان Counter-Strike القادمة لن تكون جزءاً جديداً بالكامل كما أشارت الشائعات الأخيرة، ولكنها ببساطة ستكون عبارة عن  Counter-Strike Global Offensive ولكن بمحرك Source 2 الجديد والذي ستنتقل إليه اللعبة كما حدث مع لعبة Dota 2 Reborn، حيث سيستطيع اللاعبين الاحتفاظ بجميع عناصرهم داخل لعبة CS GO الحالية.

وفقًا للمطلع Gabe Follower، تقوم شركة Valve في الوقت الحالي بإجراء اختبارات مغلقة منذ أوائل ديسمبر من العام الماضي 2022، وتشارك فيها شركات ضمان الجودة المتواجدة في الولايات المتحدة وأوروبا. وفقًا لنفس المصدر، سيتم إطلاق النسخة الاختبارية للعبة المحدثة والقابلة للعب، في موعد لن يتجاوز بداية شهر أبريل المقبل.

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية. لذلك شهرتها ليست شيئاً غريباً على الإطلاق، ولكن أخبرنا هل أنت من عشاق هذا العنوان. هل من الممكن أيضاً أن يصدر منها نسخة مخصصة لوحدات التحكم المنزلية؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button