الكشف عن المدة الزمنيّة المطلوبة لإنهاء Vampire: The Masquerade Bloodlines 2

ألعاب مصاصي الدماء ليست بالكثيرة بعالم الألعاب وتُعد لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines 2 هي من الألعاب الشهيرة بهذا النوع والكثير من اللاعبين يتسائلون عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء اللعبة. حسناً اليوم سوف نجيب على سؤالكم، فحسب كلام المطورين سوف تكون قريبة لمدة اللعبة الأساسية التي صدرت قبل خمسة عشر عام.

خلال مقابلة فلوريان شوارزر مدير الإنتاج لللعبة مع موقع PCGamesN، علمنا أنّها سوف تقدم تجربة لمدة ثلاثين ساعة لو كنت من النوع الذي يقف ويشم الورود لكن هذا الرقم قد يكون أكبر في حال كنت مهووس بإنهاء الألعاب بشكلٍ كامل. حيثُ قال فلوريان في تصريحه:

في البداية، نتوقع أنّ الكثير من الأشخاص لن يقوموا بلعبها مرة واحدة فقط، ولكن بدلاً من ذلك سوف يلعبونها بخلفيات وخطط مختلفة. بالنسبة للختمة الأولى، في الوقت الحالي نتوقع أنّها سوف تكون لمدة 30 ساعة لكن هذا الأمر بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا مهوسيين بإنهائها بشكل كامل لكنهم يحبون أن يشاهدوا العالم.

الجزء الأول من اللعبة وفقاً لموقع HowLongToBeat يحتاج لمدة ثمانية وعشرين ساعة لإنهاء القصة الرئيسية مع بعض المهم الجانبية، فعندما نقارنها مع الجزء الثاني سنجد أنّها قريبة حقاً. بناءً على هذه المدة الزمنية سوف تقدم لنا لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 مدة زمنية جيدة بالنسبة للعبة لعب أدوار لكنّها لن تقم بأسرك لأسابيع طويلة.

الجزء الثاني من اللعبة المنتظرة سوف يصدر في شهر مارس لعام 2020 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، هل تعتقد أنّ اللعبة سوف تهزم Vampyr؟ شاركنا بالتعليقات.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock