أعطال Mortal Kombat 1 تتسبب في زيادة مساحة اللعبة على الحاسوب!

اللعبة تأكل من مساحة الأقراص لدى اللاعبين!

بالرغم من إطلاق Mortal Kombat 1 الجيد إلا أن اللعبة حظيت ببعض التعليقات حول المشاكل التقنية المتواجدة التي تعاني منها نسخة الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش، وآخر هذه المشاكل تشير إلى أعطال اللعبة المتسببة في زيادة مساحة اللعبة بشكل جنوني وغير منطقي.

يواجه العديد من اللاعبين بعض المشاكل المتنوعة في اللعبة، وتلك الأعطال يتم ارسالها على شكل تقارير إلى المطور وفي كل مرة يتم إرسال تقرير تزيد اللعبة بمعدل 1 جيجابايت على القرص الخاص بالحاسوب، هذا يعني أنه في كل مرة تتعطل اللعبة على الحاسوب يتم إنشاء تقرير جديد بشكل تلقائي يزيد من المساحة 1 جيجابايت، وقد شكل هذا تخوف كبير من اللاعبين من تآكل المساحة خاصتهم من لعبة Mortal Kombat 1 فقط.

أبلغ بعض اللاعبين عن استهلاك ما يصل إلى 70 جيجابايت من مساحة القرص الصلب بواسطة العديد من ملفات الأعطال، يقول مدير مجتمع شركة WB Games أنه تم الإبلاغ عن المشكلة وأن فريق MK1 ينظر في الأمر في أسرع وقت ممكن.

لم يكن إصدار الحاسوب هو الوحيد المصاب بهذه المشاكل، على سبيل المثال حصل إصدار سويتش على قسطًا من المشاكل، اعترف مبتكر السلسلة Ed Boon مؤخرًا أن حالة إصدار Switch لم تكن مثالية ووعد بإصلاحها من خلال التحديث المنطلق الأسبوع الماضي لأن اللعبة تعرضت إلى انتقادات لاذعة للغاية على عكس إصدار بلايستيشن وأكس بوكس الذي نال إشادة من النقاد.

استقرت تقييمات لعبة MK1 على 85 من 100 عبر Metacritic و Opencritic حيث قدمت أفكار جديدة وأعادت أفكار أخرى محبوبة وغيرها. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button