تعرف على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إبيك..

قام متجر ابيك (Epic Games Store) بتحديث صفحة الالعاب المجانية الذي يقدمها كل أسبوع وكشف لنا عن الألعاب الرائعة القادمة لنا الأسبوع القادم. بدايةً من التاسع والعشرين من أغسطس سوف تممكن من تحميل لعبتان من أفضل وأنجح الألعاب المستقلة وهما Inside و Celeste.

لقد قمت بتجربة اللعبتان وبالفعل كلاهما مميز بطريقة كبيرة ولستُ وحدي فقط من يظن ذلك، فتقييم لعبة Inside هو 91 من مائة وتقييم لعبة Celeste هو 91 أيضاً. اللعبتان تعدان من الألعاب الرائعة والتي يجب عليك تجربتهما بسبب أسلوب اللعب الممتع والقصة المشوقة.

تروي كيليست القصة المؤثرة لفتاة شابة تدعى مادلين تعاني من مشاكل بالصحة العقلية أثناء محاولتها لتسلق جبل هائل، حيثُ تتصارع بالصعود ومع شياطينها الداخلية. بينما لعبة إينسايد تتحدث عن قصة مروعة لصبي يحاول الهرب من عالم مرير وغامض، يتم سرد القصة بشكل كامل بدون أيّ حوارات ولها نهاية ستبقى معك لفترة طويلة بعد إنتهائك منها.

يتم لعب كلاهما من منظور ثنائي الأبعاد لكن طريقة لعبهما مختلفة بشكل كبير. لعب Celeste هي لعبة منصات تقدم تجربة تتطلب مهارات دقيقة للتغلب على مستوياتها الصعبة. أما لعبة Inside هي لعبة منصات-ألغاز وأسلوب لعبها ممتع بنفس القدر لكنّها ستقوم بإتعاب عقلك أكثر من مهاراتك.

مرة أُخرى لا أنصحك بإضاعة فرصة تجربة هذه الألعاب لأنّهم حقاً رائعين ولأنّهم مجانيين أيضاً. كل ماعليك فعله للحصول عليهم هو الذهاب على متجر ابيك على الحاسب الشخصي وتحميلهما بين التاسع والعشرين من أغسطس والخامس من سيبتمبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock