عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيكون مليئاً بالقصص القابلة للإستكشاف..

لعبة Cyberpunk 2077 تجلس على عرش الألعاب المنتظرة بدون شك والجميع يتوقع تجربة مميزة وضخمة للغاية وهو أمر سنحصل عليه غالباً خاصةً بعد تجربتنا لعنوان الاستديو السابق The Witcher 3. منذُ الكشف عن موعد إطلاقها والمعلومات بدأت تنهال علينا بين الفترة والأُخرى خاصةً حول عالم اللعبة وقصصها حيثُ علمنا بالفترة الأخيرة أنّها ستحتوي على ثلاث أنواع من المهمات المختلفة وأنّ المهام الجانبية ستؤثر على القصة الرئيسية وقد تغير مجرى اللعبة بأكملها، الآن علمنا أنّ عالم اللعبة سيحتوي على الكثير من القصص المختلفة التي يمكن للاعبين إستكشافها.

على حسب استديو CD Porject RED المُطور للعبة، هذا ما تهدف اللعبة لتقديمه بشكل رئيسي. في حديث مارث جونكرز منسق الفنون البصرية مع موقع GamesIndustry، قال أنّ الاستديو يضع القصة فوق كل شيء وأنّ العنوان القادم (Cyberpunk 2077) سيركز على ذلك أيضاً وسيقدم عالم سيريد اللاعبين إستكشافه ليكونوا جزءاً من قصصه الجديدة. في حديثه قال جونكرز:

ربما سيقوم بعض اللاعبين بالتركيز على الإثارة والقتال لكن في CD Project RED نحن نهتم ونعمل على سرد القصص، هذا الشيء الذي نقوم به. نحب أن نروي القصص ونحب تقديم تجارب سردية عميقة جداً, هذا الأمر الذي نحب فعله لذلك نحاول دفعه وتقديمه في هذه اللعبة.

إذا ستقوم بإستكشاف عالم النايت سيتي، فسنتأكد من أنها مليئة بالقصص التي يمكنك إستكشافها.

هذا الأمر غير مفاجئ ابداً لأنّ الجميع يعلم أنّ Cyberpunk 2077 ستقدم تجربة عميقة ومميزة من ناحية القصة وأسلوب اللعب الذي قد يقدم لنا واحدة من أفضل ألعاب لعب الأدوار (الـRPG). سوف يصدر العنوان المنتظر في السادس عشر من أبريل العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لغوغل ستاديا.

هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة عندما تصدر العام القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock