المطور: عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيكون اصغر من عالم لعبة The Witcher 3

من المنطقي من يكون الامر كذلك و لكن الان استيديو CD Projekt Red يؤكد لنا بان خريطة لعبة Cyberpunk 2077 ستكون اصغر من خريطة لعبتهم السابقة The Witcher 3.

منتج اللعبة ريتشارد بروزموسكي قال في لقاء مع موقع GamesRadar انه اذا كنت تنظر الى المساحة كمسطح فقط فلعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها اقل من مساحة لعبة The Witcher 3 و لكن اذا كنت تبحث عن كثافة المحتوى على هذه المساحة فلو قمت بحذف الغابات و المساحات الخضراء فسوف تتغلب لعبة Cyberpunk 2077 في ذلك.

و اضاف ريتشارد ان لعبة The Witcher 3 قدمت مساحات واسعة من الغابات و المسطحات و كان هناك مدن و قرى صغيرة و بعضها كبير مثل مدينة نوفيجارد و لكن في لعبة Cyberpunk 2077 فسوف تتركز احداث اللعبة في مدينة واحدة و ستكون كثافة التفاصيل فيها متفوقة على لعبة The Witcher 3 بمراحل كبيرة.

مدينة نايت سيتي التي ستدور فيها احداث لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مملوئة بالتفاصيل الدقيقة سواء من حيث الابنية المختلفة التي يمكن للاعب الوصول اليها او من حيث كثافة الحركة و الشخصيات التي يمكن التفاعل معها طوال الوقت.

ما يريد ريتشارد ان يوضحه لنا هنا ان عالم اللعبة سيكون ضخم بمحتواه التفاعلي فهناك الابنية و ناطحات السحب و الانفاق الارضية التي يمكن للاعب الوصول اليها و استكشافها و الحصول على مهمات فيها بينما يمكنك التفاعل مع الكثير من الشخصيات و حتى الاعلانات التي ستراها على الجدران يمكنك التفاعل معها و استخدامها كدليل لتصل الى بعض المتطلبات التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تدعيم قدراتك.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 و قد تحدث المطورين مؤخرا عن امكانية اضافة طور اونلاين خاص الى اللعبة و لكن حتى الان ما سنحصل عليه عند صدورها هو طور القصة فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock