عرض جديد مذهل للعبة STALKER 2 والمزيد حول اخبار التطوير في ظل الحرب

كانت جميع المؤشرات خلال الأشهر الماضية تشير بشكل كبير الى احتمالية تأجيل لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl بسب الحرب الروسية الأوكرانية، وهو ما حدث الآن بشكل رسمي.

لعبة Stalker 2 ربما تكون واحدة من اهم العناوين التي يتم تطويرها على وحدات تحكم الجيل الجديد من أجهزة مايكروسوفت ولاحقًا قد تصدر على PS5، حيث تقدم اللعبة تجربة بصرية مملوءة بالتفاصيل التي ابهرتنا بمدى واقعية أجواء اللعبة الغامضة والمرعبة في نفس الوقت وقد تعمد المطور في GSC Game World الاوكراني اطلاقها على الجيل الجديد من اجل استغلال قدراته في عكس أجواء اللعبة.

وكما شاهدتهم بالأعلى، أطلق المطور الاوكراني عرضاً دعائيًا جديدً من داخل محرك اللعبة بعنوان “Enter the Zone” يسلط الضوء على قصة اللعبة من خلال الدخول الى منطقة مليئة بالظواهر الغامضة والغير طبيعية بسبب كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ.

بينما الفيديو الوثائقي الثاني يسلط الضوء على مذكرات المطورين ويصور اللحظات التي مر بها فريق التطوير الاوكراني GSC Game World والظروف التي عاشوها عشية بدء الحرب، وتوقفهم وانتقالهم الى مكتب جديد خارج كييف من أجل اكمال عملية التطوير.

بينما كشفت مايكروسوفت الليلة قبل الماضية عن قائمة من 50 عنوان مختلف سيصدر في الفترة ما بين هذا العام والعام القادم على منصات اكس بوكس والحاسب وخدمة Game Pass، حيث ظهرت لعبة Stalker 2 ضمن العناوين التي ستصدر خلال العام القادم 2023 وهو ما يعتبر تأجيل بشكل رسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button