تحدي Days Gone الجديد يطلب منك قتل 300 من Freakers في 3 دقائق فقط..

تستمر لعبة Days Gone بتقديم المزيد من التحديات للاعبين و اليوم موعدنا مع تحدي Reload الجديد الذي اصبح متاح الان من خلال التحديث المجاني 1.40.

تحديث Reload سيضع اللاعب في مواجهة موجة تحتوي على 300 من Freakers الذين سيلاحقونك بلا هواد و سيكون عليك ان تقضي عليهم في 3 دقائق فقط حتى تنجح في الحصول على مكافأتك و سيتوجب عليك استخدام عناصر البيئة من اجل القضاء على اعداد كبيرة منها دفعة واحدة مثل عربات البترول التي يمكنك باطلاق النار عليها تفجيرها و سحق عدد كبير من Freakers و ايضا استخدام الالغام و المتفجرات و حتى انابيب الغاز, كل شيء متاح لك من اجل الفوز.

بجانب تحدي Reload التحديث 1.40 يجلب معه الكثير من الاصلاحات لبعض المشاكل التي توجدت في اللعبة اهمها اعادة ضبط leaderboards حيث كان هناك خطأ يعطي اللاعبين ترتيب عالي حيث تم اعادة ضبط القائمة من جديد لانصاف اللاعبين و اعطائهم ما يستحقون فقط.

ايضا تحدي Outride الذي كان يعطي اللاعبين نقاط مكافأة اقل من المفترضة فقد تم اصلاح هذه المشكلة ايضا بحيث يحصل اللاعب على النقاط التي يستحقها.

فيما يخص التحدي العاشر فسوف يتوفر يوم 30 اغسطس الجاري بينما التحدي 11 فسوف يتاح بعد اسبوع منه في 6 سبتمبر و يبقى التحدي رقم 12 الذي سيتوفر في 13 من نفس الشهر.

لعبة Days Gone متوفرة حصريا على البلايستيشن 4 و رغم تقيماتها التي اتت متدنية من بعض المواقع الا ان اللعبة نجحت في الوصول الى قاعدة جماهيرية كبيرة و تحقيق مبيعات جيدة, و لكن هل ترى ان مثل هذه التحديات كفيلة بان تجعل اللاعبين يعودون للعبة من جديد؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock