لا تفكروا في جزء ثاني من لعبة Sunset Overdrive بعد الان..!

احد اكبر عناوين الاخبار للاسبوع المنصرم كان اتحواذ شركة سوني على استيديو Insomniac الذي قدم لنا عناوين كبيرة خلال مسيرته في تطوير العاب الفيديو مثل Marvel’s Spider-Man و سلسلة Ratchet & Clank, ايضا لا ننسى لعبة Sunset Overdrive التي صدرت على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و هي ملك لاستيديو Insomniac و بالتالي اصبحت الان ملك لشركة سوني التي استحوذت على الاستيديو و لكن ما هو مصير اللعبة و كيف ستتعامل معها سوني الان؟!

في حديثة مع موقع The Hollywood Reporter قال شون لايدين رئيس قسم بلايستيشن لدى شركة سوني ان اللعبة ليست ضمن رؤية شركة سوني في الفترة الحالية و اضاف ان استيديو انسومنياك قد ابدع في عناوين صدرت على البلايستيشن مثل لعبة سبايدر مان و راتشيد اند كلانك و هذه العناوين تعد حيوية و مهمة لشركة سوني في الحاضر و المستقبل ايضا.

اذا يبدو لنا ان استحواذ شركة سوني على استيديو انسومنياك جاء بعد النجاح الذي حققته العابهم التي صدرت حصريا على البلايستيشن 4 حيث تمكنت لعبة Marvel’s Spider-Man من بيع اكثر من 13 مليون نسخة خلال عام من اطلاقها بينما حققة لعبة Ratchet & Clank اقبال ضخم بعد اعادة اصدارها من جديد على البلايستيشن 4.

لا نعلم ما هي خطة سوني و انسومنياك خلال المرحلة القادمة و ما اذا كان الاستيديو سيعمل على اجزاء جديدة من هذه السلاسل المعروفة ام سيقدم لنا عنوان جديد كليا ولا ننسى التلميح الذي ظهر عبر حساب الاستيديو الرسمي على تويتر فبل الاعلان عن انضمامه الى شركة سوني بساعات قليلة حيث نشر صورة للعبة Resistance و كتب في التغريدة “سنحتاج الى خطة كبيرة جدا..” و قد يكون هذا هو بالفعل مشروعهم القادم الذي سيكشف عنه مستقبلا.

في كل الاحوال لعبة Sunset Overdrive قد تكون خارج رادار شركة سوني كونها كانت من العناوين الحصرية على منصة اكسبوكس لذلك قد لا نرى لها اي اجزاء جديدة من الان فصاعدا و كل ما سنقوله الان هو وداعا Sunset Overdrive..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock