لن نرى لعبة Sunset Overdrive على PS5 في اي وقت قريب..

المطور مشغول بالعمل على Marvel's Wolverine الان

الكثير منا يتذكر لعبة Sunset Overdrive من المطور الشهير Insomniac Games التي صدرت بشكل حصري على منصات Xbox عام 2014. هذه اللعبة انتظر الكثير بأن تصدر في يوم من الايام على اجهزة بلايستيشن خاصة بعد استحواذ سوني على المطور، ولكن يبدو ان هذا الامر لن يتحقق ابداً!.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على منصة X سأل احد المتابعين الاستديو ما اذا كانت هناك نية لاعادة اصدار اللعبة على منصة PS5. كان الرد دبلوماسي بعض الشيء حيث قال المطور “نحن مشغولين بالعمل على Marvel’s Wolverine الان“.

هذه الاجابة الغير مباشرة حول مصير نسخة PS5 من لعبة Sunset Overdrive ربما تحمل مؤشرات واضحة بأنه لن تحدث ابداً.

اللعبة تم اصدارها بشكل حصري على منصة Xbox One عام 2014 عندما كان استديو Insomniac Games مستقل في ذلك الوقت. لكن بعد ان تم الاستحواذ عليه من قبل شركة سوني توقع الكثير بأنها مسألة وقت قبل ان تصدر اللعبة على منصات بلايستيشن، لكن هذا لم يحدث ابداً.

هذا ربما لان حقوق اللعبة مملوكة بشكل كامل لشركة مايكروسوفت خاصة انها كانت الناشر الرسمي لها، وبالتالي لا يمكن لاستديو Insomniac Games التصرف بالعنوان مع وجود هذه الحقوق خوفاً من المسائلة القانونية.

الخطوة التالية في مستقبل لعبة Sunset Overdrive التي يمكن ان نتوقعها هي اما ان توافق مايكروسوفت على اصدار اللعبة على منصة PS5 حسب سياستها الجديدة او ان تسند مهمة العمل على العنوان سواء باعادة اصدار او استكمال للسلسلة الى احد استديوهات Xbox الحالية.

هذه مجرد توقعات ليس اكثر بينما ما زال مستقبل السلسلة غير معروف حتى الان وربما يبقى العنوان مركون جانباً لوقت طويل.

ما هي توقعاتك لمستقبل اللعبة وهل تعتقد اننا سنشهد عودتها من جديد؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button