تعرّف على لعبة التصويب السريعة Bob and Prickle القادمة من فريق عربي وتركي

لعبة Bob and Prickle هي لعبة ثنائية الأبعاد من نوع تصويب و منصات (بلاتفورمر) سريعة حيثُ يجب عليك قتال شركة شريرة تُدعى “إن زي تي” التي تحاول السيطرة على مدينة لايتبول. يتم تطوير اللعبة من قبل استديو Crealode Games المؤسس من قبل لاعب عربي ولاعب تركي. سوف تتحكم بـ “بوب” الذي يصف نفسه كبطل خارق (لكنه بالحقيقة رجل سمين عاطل عن العمل) ومساعدهُ الصبّار “بريكل”.

سيجب عليك في اللعبة إستعمال المركبة النفّاذة الخاصة بك وإطلاق الرصاص بإستخدام مجموعة الأسلحة المختلفة على الأعداء التي تعترض طريقك. شركة NZT قامت بتطوير مُخّدر يدعى “كاتريك”، هذا المخدر يقوم بتحويل البشر إلى نوع آخر يدعى “مظلوم”. في رحلتك داخل مدينة لايتبول سوف تواجه الكثير من هؤلاء المتحولين لكن لا تقلق لأنّ البروفيسور “ميلون إلاسك” سوف يكون بجانبك دائماً، لذا اختر سلاحك المفضل وأظهر للايتبول مقدار قوتك! يمكنكم مشاهد مقطع أسلوب اللعب القصير لللعبة أدناه.

ستتمركز لعبة Bob and Prickle في الأربعينيات من القرن العشرين حيثُ تُعد المركبات الطائرة والروبوتات أمراً عادياً. لكن رغم هذه التطورات ستشعر بأنّك بعالم مألوف تماماً لأنّ استديو كريلود يعمل على تقديم فقرة ما بين المستقبل والسابيربنك. من أجل تدمير NZT، سوف تحتاج لتعقّب وإسقاط أولئك الذين يعملون فيها وستواجه رؤساء وأعداء مُختلفين على طول الطريق. .

اللعبة لن تكون جديّة ابداً، على الرغم من أنّ شخصيات بوب وبريكل متعاكسة إلا أنّ علاقتهما خاصة جداً. فهم يظنون أنّهم أبطال خارقين ويعرّفون عن أنفسهم كفريق الـ”Jumping Cholla” أثناء إنقاذهم لمدينة لايتبول. دائماً ما سيكون بينهم العديد من النكات والكلام الساخر، خاصةً أثناء قيام بريكل بحركاته الخاصة التي ستضيف أجواء مميزة خلال اللعب.

  رسميا: The Last of Us: Part 2 ستتواجد في حدث مدريد للالعاب..

اللعبة ما زالت قيد التطوير ومن المخطط أن تصدر في الربع الأول من عام 2020 على الحاسب الشخصي، الشخص العربي الذي يعمل ضمن الاستديو هو رغيد حلاق (أيّ انا) ونحاول انا وأصدقائي القائمين على الاستديو تقديم اللعبة بأفضل طريقة ممكنة. كما ذكرت سابقاً اللعبة ما تزال قيد التطوير وهنالك الكثير من الأمور التي سوف تنضاف وتتغير.

يمكنكم دعمنا عن طريق إضافة اللعبة على قائمة الأمنيات (WishList) الخاصة بكم على متجر ستيم عن طريق الضغط هنا. 

بوب كان شرطيّاً بمركز تجاري، لكن لا يوجد شخص آخر يستطيع بروفيسور ايلاسك إستخدامه لإنقاذ المدينة، لذا ببساطة ايلاسك هو العقل بينما بوب هو العضلة — بريكل هو هنا فقط ليتأكد أنّ بوب لن يفشل بأداء مهمته. كل خطة سوف تتضمن الكثير من القتال والقفز من السيارات الطائرة ومساعدة كل من في الحاجة. فهل أنتم مستعدون لهذه الرحلة الغربية؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock