في الأعوام القادمة سوف نحصل على فيلم مبني على Metro 2033..

سلسلة روايات Metro تُعد من أشهر الروايات في روسيا وفي العالم وجميع ألعاب السلسلة من استديو 4A Games مبنية على  اجزاء هذه الرواية. مؤخراً علمنا من خلال موقع Variety أنّ شركة Gazprom Media بالتعاون مع كاتب اللعبة ديمتري غلوكوفسكي سيقومون بإنتاج فيلم مبني على رواية Metro 2033 التي هي أيضاً اللعبة التي صدرت بعام 2010.

سوف يبدأ تصوير الفيلم العام المُقبل وسيصدر في السينيما الروسية في الأول من يناير 2022. لم يتم الكشف عن المخرج وفريق العمل لكننا نعلم أنّ كاتب الرواية سوف يكون موجود. قال المنتج فاليري فيدوروفيتش:

لقد أصبح كتاب هذا المؤلف الروسي معروفًا في جميع أنحاء العالم، وهو جزء لا يتجزأ من ثقافة محبي وهواة الخيال العلمي في جميع أنحاء الكوكب. بالنسبة لنا ولـ Gazprom Media Holding، هذا مشروع سوف يكون الأكبر والأكثر طموحاً وننوي إستثمار مبلغ غير مسبوق في إنتاج هذا الفيلم والترويج له في كل من روسيا والعالم.

وقال أيضاً الكاتب غلوكوفسكي: “ميترو 2033 كانت اول رواية لي. ولقد لعبت دوراً مميزاً للغاية في حياتي، وعلى الرغم من الحصول على العديد من العروض لإظهارها على الشاشة إلا أنني رفضتها جميعاً لأكثر من 10 سنوات لأنني لم أرى أيّ منتجين يمكنهم تقديم الكتاب بشكل جيد. انا مستعد لأصبح المنتج الإبداعي للفيلم والمساعدة في إنشائه من خلال نصيحتي و مساهماتي.”

جميع الأفلام التي تكون مبنية على ألعاب او على روايات لا تكون بالجودة المطلوبة ولا تعجب اللاعبين او القراء. لكن هل هذا سوف يتغير مع تبني نيتفليكس لسلسلة ذا ويتشر وتبني Metro 2033 التي يعشقها قرائها ولاعبيها بشكل كبير؟ سوف نترك هذا القرار لكم بعد أن تصدر في السينيما.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock