سوني ترسل لعبة مجانية لبعض اللاعبين المحظوظين, هل حصلتم على واحدة..!

تفقدوا بريدكم الالكتروني..

تقوم شركة سوني بين فترة و اخرى بمكافئة اللاعبين بجوائز مفاجئة اما عن طريق منحهم افتارات مميزة او ثيمات ديناميكية او حتى لعبة مجانية على شكل اكواد كما يشير عنوان الخبر هذا للعبة Astro Bot Rescue Mission.

تفاجأ احد اللاعبين اليوم باستقباله لرسالة عبر بريده الالكتروني قادمة من شركة سوني تخبره فيها انه حصل على نسخة من لعبة Astro Bot Rescue Mission مجانا و هو بالطبع واحد من اللاعبين المحظوظين القليلين جدا الذين سيحصلون على هذا العنوان المميز كما تشاهدون ادناه.

[Image] Just a friendly reminder to check your email,this was in mine this morning. from PS4

لكن هناك مشكلة بسيطة, و هي ان هناك بعض اللاعبين على موقع Reddit الذين اكدوا حصولهم على نسخة من اللعبة لجهاز البلايستيشن VR مع ان معظم اللاعبين لا يملكون الجهاز نظرا لارتفاع سعره في الاسواق بشكل عام خصوصا الاسواق العربية.

لعبة Astro Bot Rescue Mission مميزة جدا نظرا لاحتوائها على نظام رائع و سلس يظهر لنا الحرفية العالية في تصميم المراحل, ناهيكم عن وجودها من ضمن الالعاب التي ترشحت لاحد انواع جائزة لعبة العام في 2018, و ايضا متوسط مراجعات اللعبة بلغت قرابة 9 من 10.

على اية حال الحصول على لعبة مجانية يبقى امر مفرحة بغض النظر عن نوعها لذلك هلموا الى بريدكم الالكتروني و تفقدوا صندوقكم الوارد لعل و عسى ان تكونوا من ضمن القلائل المحظوظين الذين استقبلوا نسخة من اللعبة, في حال استقبالكم لها شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock