الكشف عن غلاف و موعد استعراض اسلوب اللعب للعبة Dying Light 2

الكثير من اللاعبين ينتظرون خبرا على احر من الجمر يتعلق بلعبة Dying Light 2, و اليوم نبشر هؤلاء اللاعبين بخبر الكشف عن موعد عرض اسلوب اللعب الخاص باللعبة و الذي لن يكون بعيدا.

اعلن حساب  لعبة Dying Light 2 الرسمي على تويتر عن موعد الكشف الخاص باستعراض اسلوب اللعب المطول للعبة و الذي سيمتد لقرابة 26 دقيقة مليئة بلقطات الاكشن و الاثارة كما تشاهدون التغريدة ادناه.

و كما هو مذكور اعلاه سيكون يوم الاثنين و هو السادس و العشرين من شهر اغسطس (8) الحالي اي يوم الغد هو اليوم الموافق للكشف عن عرض اسلوب اللعب المطول الخاص بلعبة Dying Light 2 و بالطبع سنقوم بنشر روابط لمتابعة البث المباشر حال توفرها يوم الغد, اما غلاف اللعبة فيبدو مذهلا للغاية كما نشاهد ادناه.

لمن لا يعلم, لعبة Dying Light 2 هي من نوع رعب البقاء و الزومبي بحيث تأتينا من مطوري الجزء الاول منها و هو فريق Techland, و بعد العديد من الاشاعات التي رجحت اطلاق اللعبة في العام الحالي اتانا التأكيد الرسمي من الفريق نفسه و خلال معرض E3 2019 المنصرم عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون العام القادم 2020 من دون تحديد الموعد الفعلي.

هل ستقومون بمتابعة العرض المطول لاسلوب لعب لعبة Dying Light 2 عندما يبدأ يوم الغد..!, و كيف هو حماسكم للعبة بشكل عام و اسلوب لعبها بحسب توقعاتكم بشكل خاص, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock