الاخبارصور

هذا ما سيحدث عند ترك بطل لعبة Ghost of Tsushima لفترة طويلة دون تحكم..

تقدم لعبة Ghost of Tsushima اسلوب الاستكشاف المندمج بشكل كبير بالطبيعة مثل استخدام الرياح للتعرف على اتجاه المهمات المحددة على الخريطة واتباع الثعالب للوصول الى الشراين..الخ ولكن هناك اندماج اخر اكثر عمق يمكن ان يحدث مع الطبيعة والشخصية الرئيسية فيها.

كثير من الالعاب تعتمد على ادخال شخصية اللعب في حركات خاصة في حال تم تركها ثابته دون التحكم بها لفترة من الوقت ولعبة Ghost of Tsushima تعتمد على نفس الفكرة بحيث اذا تركت جين ساكاي بطل اللعبة لمدة من 60 الى 90 ثانية فستجده يقوم ببعض الحركات الخاصة وهناك العديد منها تم تطبيقة في اللعبة حسب ما علمنا به ولكن احد هذه الحركات التلقائية النادرة جدا حسب وصف بيلي هاربير من استيديو SP المطور للعبة وهي هبوط عصفور على كفة يده كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

هذه الصور شاركها احد اللاعبين الذي ترك اللعبة لبعض الوقت لاعداد شطيرة وشرب الماء ليعود ويرى جين وهو يلاعب عصفور بالوان جميلة هبط على كفة يده دون ان يهابه وقام بالتقاط بعض الصور من خلال نظام التقاط الصور الخاص باللعبة مشاركتها عبر حسابه الخاص على تويتر بينما اقتبسها بيلي ليخبرنا ان ما حدث كانت احتمالية حدوثه نادرة جدا في اللعبة.

لعبة Ghost of Tsushima صدرت الشهر الماضي بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 وقد تمكنت اللعبة من تحقيق الكثير من الانجازات على مستوى التحديات داخلها والتي شاركها معنا المطورين مؤخرا مثل انه تم مداعبة اكثر من 8 مليون ثعلب واكثر بينما تم تنفيذ اكثر من 156 مليون مواجهة Standoff وغيرها من الاحصائيات المذهلة التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا بجانب مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

قبل ان نتركك, هل قمت بتجربة ترك جين دون تحكم لفترة من الوقت, اذا قمت بذلك فماهي الحركة العفوية التي ظهرت لك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار