إن كانت مبيعات Shenmue 3 جيدة فسيكون من الأسهل تطوير تكملتها..

لعبة Shenmue 3 هي من أكثر الألعاب المنتظرة لزمن طويل من جميع عشاق السلسلة الكلاسيكية التي صدرت لأول مرة في 1999. مؤخراً اللعبة وصلت لعناوين الأخبار بكثرة بسبب إختيار فريق التطوير لإطلاق اللعبة كحصرية على متجر إيبيك، وهو الأمر الذي أغضب نسبة كبيرة من اللاعبين لأنّه قد تم تطويرها عن طريق جمع تبرعات وكان من المخطط إطلاقها على ستيم. لكن على حسب كلام فريق التطوير، الجزء الثالث لن يكون الأخير من هذه السلسلة.

هذه لن تكون قصة ريو الأخير، لكن من الآن الجميع يتسائل عن إن كنا سوف ننتظر المدة الطويلة ذاتها للحصول على تكملة. قام مؤسس السلسلة يو سوزوكي بالجواب عن هذا السؤال وقال أنّه يريد أن يحصل على فرصة إنهاء قصة ريو. وأضاف أيضاً أنّ تطوير Shenmue 4 سيكون اسهل بكثير في حال نجاح الجزء الثالث منها. خلال حديثه مع موقع VGC قال سوزوكي:

إذا حققت لعبة Shenmue 3 مبيعات جيدة فالأمور ستكون سهلة مع Shenmue 4. لكنني أعتقد أنّ هذا الأمر سيعتمد اكثر على نوع الشركاء الذين سنكون قادرين على تأمينهم.

الجزء الثالث من الكلاسيكية الشهيرة سوف يصدر في التاسع عشر من نوفمبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. سوف يكون هنالك نسخة تجريبية لكل من قام بدعم اللعبة على Kickstarter في شهر سبتمبر، ومنه سوف نعلم الإنطباعات الأولى حولها سواء كانت جيدة أم لا. يُمكنكم أيضاً الإطلاع على كافة أخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم من المتحمسين لتجربتها؟ بالنسبة لي، لا أظن أنّ اللعبة سوف تكون مثل ما ينتظرها الجميع او هذا ما رأيته من العروض التشويقية فقط ولا يمكنني أن أحكم عليها من الآن. شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock