لعبة Watch Dogs Legion ستصدر بالسعودية بدون أيّ تعديل على المحتوى..

لعبة Watch Dogs Legion قد تكون من أضخم الألعاب القادمة لنا هذا العام وهي بدون شك اللعبة الأضخم بسلسلة الإختراق والإثارة الشهيرة من يوبيسوفت. كما تعلمون جميع الألعاب قبل أن تصدر بسوق الشرق الأوسط وتحديداً في السعودية تحتاج للحصول على موافقة أولاً نظراً لإحتواء بعض الألعاب على مقاطع غير مناسبة للثقافة العربية والإسلامية. خبرنا اليوم سيسعد جميع من ينتظر الجزء الجديد.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على الانستاغرام، تم الإعلان “بفخر” عن حصول Watch Dogs Legion على الموافقة المسبقة للإصدار الرسمي في السعودية وذلك بدون أيّ تعديل للمحتوى. أيّ بمعنى آخر لن يتم عمل تنقيح للشخصيات او العالم والقصة كما حصل ببعض الألعاب سابقاً. كما علمنا عندما أُعلن عنها، ستتدعم اللعبة ترجمة عربية للقوائم والنصوص لكنها ستكون حصرية في نسخ الشرق الأوسط.

في هذا الأسبوع أيضاً شارك فريق تطوير اللعبة بيان مع مجتمع اللعبة العربي قيل فيه: “نطمح عند إصدار لعبة Watch Dogs Legion أن نقدم لكم تجربةَ لعبٍ لا تنسى وان تغير طريقة تفكيركم ولعبكم لألعاب العالم المفتوح. بفضل ميزة ‘اللعب بأيّ شخصية’ أصبح لكل شخصية حياةً مستمرة، ويمكن تجنيد أيّ شخص في لندن لينضم إلى فريق DedSec الخاص بك ليصبح بطل لعبتك ونجم قصتك الشخصية”. في نهاية البيان قال فريق التطوير أنّه مُتشوق لمشاركة المزيد من التفاصيل حول للعبة قريباً.

سيصدر الجزء الجديد من سلسلة الإختراق في وقتٍ ما من عام 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock