لعبة Red Dead Redemption سوف تحصل على نسخة محسّنة غير رسمية على PC..

أجل صحيح لعبة Red Dead Redemption لم تصدر ابداً بشكل رسمي على الحاسب الشخصي لكن يمكنكم تجربتها عليه بفضل محاكي للبلايستيشن 3 او الاكسبوكس 360. اللعبة قد تعمل بشكل جيد رغم أنّها من خلال محاكي لكن بصريّاً اللعبة لم تكن جيدة ابداً وهذا الأمر على وشك أن يتغير شكراً لمشروع Red Dead Redemption: Damned Enhancement الذي تم الكشف عنه مؤخراً.

يهدف مشروع RDR Damned Enhancement Project لتحسين جودة الرسوميّات من خلال تحسين بنيّة اللعبة وأدائها على الحاسب الشخصي. فهو مبني بشكل طبيعي على نسخة اللعبة الأصلية المتوفرة على محاكي RPCS3 او Xenia. سوف تعمل هذه النسخة المحسنة على أنظمة ويندوز التي تعمل بـ64 بت وسيتم تحسين النماذج والظلال بالإضافة إلى واجهة المستخدم وقوائم اللعبة والـ HUD.

هدف هذا المشروع الذي يمكنكم مشاهدته ادناه هو تحسين أداء ورسومات لعبة Red Dead Redemption لتعمل بشكل أفضل من خلال المحاكيات على الحاسب الشخصي ولتصل لجودتها على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز).

الأمور تبدو افضل بكل تأكيد لكن تم التأكيد من قبل فريق العمل أنّ النسخة التي تم إستعراضها بالعرض التشويقي أعلاه ليست الأخيرة وقد تم بالفعل عمل الكثير من التحسينات عليها.

لعبة ريد ديد ريديمبشن متوفرة بشكل رسمي على كل من البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 و الجزء الثاني منها متوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل سوف تقومون بتجربتها؟ اخبرونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock