انطباعات فريق VGA4A حول العرض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Dying Light 2

انتهى منذ لحظات قليلة العرض الخاص بالكشف عن اسلوب لعب لعبة Dying Light 2 الذي كان منتظرا و بشدة من قبل الكثيرين و يمكنكم بالطبع مشاهدة العرض اعلاه في حال فاتكم العرض المباشر.

اسلوب اللعب الخاص بلعبة Dying Light 2 شهد الكثير من التغيرات المثيرة عن جزء اللعبة الاول, و على الجهة الاخرى هناك بعض الامور التي كنا نتمنى رؤيتها تتغير و لم يحدث عليها للاسف اي تعديل يذكر, على اية حال ادناه ستكتب لكم انطباعات طاقم التحرير الخاص بفريق VGA4A.

د.زكريا احمد

من الديمو هناك توسع في اسلوب اللعب و اضافة المزيد من حركات المواجهة مع الاعداء و خصوصا معارك قادة الاعداء التي بدت اكثر اثارة, بالطبع مازالت اللعبة تحافظ على دمويتها بجانب اسلوب الباركور مع المزيد من التفاعلية مع البيئة خلال القفز و اخيرا خاتمة الديمو تبشر بوجود اعداء و فصائل جديدة من الموتى السائرون سنواجههم في اللعبة, انتظرها على احر من الجمر.

رغيد حلاق

اللعبة أذهلتني بتصميم عالمها وتفاصيله وتجربة لعبة لعب أدوار ضمن Dying Light التي نعرفها كانت فكرة ممتعة حقاً لأنّها سوف تفتح أبواب كثيرة للقصة. بالنسبة لي أسلوب اللعب كان أضعف جزء في العرض ولم يصل لتوقعاتي وحماسي. أكثر شي متحمس له هو عوامل القصة وأتمنى أن يكونوا الموتى السائرون (الزومبيز) “حيّين” أكثر ومتفاعلين, بدون شك أنا أنتظرها بفارغ الصبر.

عبدالرحمن الرملي

لعبة Dying Light 2 اختلفت كثيرا عن الجزء الاول بإضافة العديد من المميزات على اسلوب لعبها الجميل, اصبح بإمكان الشخصية الرئيسية القيام بالعديد من الحركات الجميلة التي كانت مفقودة في السابق, رسومات محسنة افضل بكثير من الجزء الاول خصوصا ميزة تتبع الضوء و انعكاسه الذي شاهدناه في العرض, ايضا اصبحت المهام رسمية اكثر بحيث سيجد اللاعب نفسه بعيد عن الشوارع و اسطح المباني على عكس الجزء الاول, لعبة Dying Light 2 واعدة للغاية و بالتأكيد انتظرها بفارغ الصبر.

هذه هي انطباعات فريق التحرير الخاص بموقع VGA4A, لم يبق لنا سوى قراءة انطباعاتكم ادناه في قسم التعليقات بعد مشاهدتكم لعرض اسلوب لعب اللعبة الاول اعلاه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock