لعبة Cyberpunk 2077 لن تقيدك بجنس ذكر او انثى أثناء إنشائك لشخصيتك..

خاصية بناء الشخصية الخاصة بك ستكون مختلفة في لعبة Cyberpunk 2077 و ربما ستعكس نظرتك و اسلوبك في التفكير اكثر من اي لعبة ار بي جي و عالم مفتوح اخرى.

لعبة Cyberpunk 2077 تجلس على عرش الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين وما زلنا ننتظرها وننتظر عرض أسلوب اللعب الذي سوف يتم كشفه في في الثلاثين من أغسطس في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ومع إقترابنا أكثر وأكثر من موعد الإطلاق حصلنا وما زلنا نحصل على معلومات جديدة حولها، ومؤخراً عرفنا أنّ اللاعبنين سوف يتمكنون من إنشاء شخصيتهم بكل حرية وسيتمكنون من إضافة صوت الجنس الذي يريدونه.

خلال مقابلة مارث يونكرز أحد المصممين الرئيسين مع موقع Metro تم الكشف أنّ فريق اللعبة يتطلع لتقديم نظام تخصيص عميق أكثر للشخصيات وقال ضمن تصريحه:

في لعبة سايبر بانك 2077 نريد حقاً إنشاء لعبة شاملة. بالطبع قد يكون للناس آراء مختلفة في هذا الأمر ونحن نحترم ذلك ومن الجيد أن يعطينا الناس ردود فعل. قائمة إنشاء الشخصيات الخاصة بنا على سبيل المثال تقدم الكثير من الخيارات الآن على عكس العرض التجريبي الذي كشفنا عنه في السابق، فمثلا لن تقوم الآن بإختيار جنسك سواء ذكر او انثى.

أنت لا تختار أن تكون شخصية أنثى أو ذكر أنت الآن تختار نوع الجسم. لأننا نريدك أن تشعر بحرية أثناء إنشائك للشخصية التي تريدها. بعد إختيار نوع جسمك سوف يجب عليك الإختيار بين صوتان، الأول صوت للرجال والآخر هو صوت الإناث. يمكنك المزج ويمكنك توصيلهم بالطريقة التي تريدها. لدينا أيضاً الكثير من ألوان البشرة المختلفة والوشوم وتسريحات الشعر. نحن نريد حقاً منح الناس الحرية في تكوين شخصياتهم واللعب بالطريقة التي يريدونها.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني ان اللعبة لن تجبرك منذ البداية اما ان تختار شخصية ذكورية او انثوية لتبني عليها شخصيتك و ستمكنك من بناء جسد شخصيته بالطريقة التي تريدها و تحديد صوتها ايضا فمثلا قد نرى راس رجل على جسد امرأة و بصوت غريب او العكس و هذا حسب وجهة نظر المطورين سيعطي للاعبين حرية اكبر في بناء شكل شخصيتهم و الاندماج في عالم السايبر الغريب.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

كيف ستقومون بإنشاء شخصياتكم؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock