الاخبار

لعبة Fall Guys ستستخدم نظام مكافحة الغش الموجود في فورتنايت لمحاربة الغشاشين..

لعبة Fall Guys طغت على صناعة الألعاب وأصبحت حديث جميع اللاعبين على مختلف المنصات. حققت اللعبة أيضاً نجاحات ضخمة حيثُ أصبحت أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة البلايستيشن بلاس بالتاريخ وحظيت بعشرة مليون لاعب بين البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بأسبوعها الأول. هذا القدر من اللاعبين أدّى لمشكلة خرّبت المتعة للكثيرين، وهي عدد كبير من الغشاشين واليوم فريق التطوير يخبرنا بخططه القادمة لمكافحتهم.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، عبّر فريق التطوير عن أسفه حول مشاكل الغش الموجودة في Fall Guys وصرّح أنّهُ يعمل على تحسين نظام مكافحة الغش الموجود باللعبة وسنرى نظام جديد مستخدم بالعديد من الألعاب من ضمنهم فورتنايت بالأسابيع القادمة مع تحديث كبير. لم يتم تحديد يوم بعد إنما توقعوا في بداية الشهر المُقبل او مع الموسم الثاني الذي سيأخذنا إلى حقبة العصور الوسطى.

تعتبر لعبة فورتنايت من أشهر الألعاب الجماعية أيضاً وعانت أيضاً من الغش والغشاشين إنما ليس بقدر لعبة Fall Guys. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ الغشاشين سيختفون إنما أرقاهم ستصبح شبه معدومة — او هذا ما نأمله حقاً من النظام الجديد. في حال كنتم تخسرون بسبب عدم قدرة الفوز ببعض المراحل وليس من الغشاشين، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي شاركناكم به إرشادات ونصائح لأشهر خمسة مراحلة ستصادفوها خلال لعبكم عبر الضغط هنا.

هل تعتقدون أنّ مشكلة الغش ستنحل؟ شاركونا آرائكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار