ما هو سبب جعل لعبة Death Stranding ذات عالم مفتوح, كوجيما يجيب..

عاد الهايب من جديد للعبة Death Stranding و بالتحديد بعد استعراض لها في معرض GamesCom 2019 الفائت تخلله ثلاثة عروض توضح دور بعض الشخصيات في اللعبة, و لكن ما السبب الذي دفع بكوجيما بأن يجعل لعبته ذات عالم مفتوح يا ترى..!

في مقابلة حصرية اجراها موقع الماني يدعى 4Players مع مطور لعبة Death Stranding حيث ناقش فيها العديد من الامور الخاصة بلعبته القادمة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 منها السبب الذي دفعه لجعل اللعبة ذات عالم مفتوح مليء بالتفاصيل التي سيتوجب على اللاعب ان يكتشفها خلال رحلة اللعبة القصصية.

اليكم ما قاله كوجيما عن لعبته بشكل عام و سبب جعلها لعبة عالم مفتوح بشكل خاص:

حسنا, لقد قمت بتجربة العاب العالم المفتوح و اعجبتني الفكرة, هناك الكثير من الانواع الخاصة بالالعاب كالخطية مثلا, منذ البداية اردت تطوير لعبة ذات عالم مفتوح و الان لا يمكن التراجع عن هذه الفكرة, السبب يكمن في منح اللاعب الحرية في التحرك و الاستكشاف بما في ذلك التفاعل, العاب العالم المفتوح تعطيك هذه الخواص بينما الانواع الاخرى لا تمنحك الا خاصية او اثنتين.

اما التصريح الاهم و الذي سيعطينا فكرة عن لعبة Death Stranding مفهومة لاول مرة هو وصف كوجيما للعبته بما يلي :

لعبة Death Stranding تشبه قصتها قصة نشأة الارض, فعالم اللعبة قد تعرض للكثير من الكوارث الغامضة التي نتج عنها ظهور مخلوقات مخيفة, ستكمن مهمة سام في اللعبة في انقاذ الجنس البشري من الوفاة الوشيكة و الانقراض عبر نقل اكبر عدد ممكن من الاطفال.

كلام جميل, و لكن لا ننسى ان لعبة Death Stranding ليست لعبة كوجيما الاولى التي تقدم عالم مفتوح حيث كانت لعبة MGS5: TPP الاولى من كوجيما تقدم تجربة العالم المفتوح و قد ربط كوجيما هذا الامر بشكل اساسي في توجهه مع لعبة Death Strandin قائلا ان بعد تطويره للعبة MGS5: TP لا يمكن العودة الى الالعاب الخطية مرة اخرى, في الحقيقة هكذا نوع من التصريحات هو ما كنا نحتاجه و نطالب به المطور كوجيما منذ فترة طويلة, في النهاية نذكر ان لعبة Death Stranding قادمة بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 في الثامن من شهر نوفمبر (11) الموافق لعام 2019.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock