لدى لعبة Teamfight Tactics أكثر من 33 مليون لاعب شهري..

لقد تم الإعلان عن لعبة Teamfight Tactics في شهر يونيو الماضي لكنها من الآن تظهر لنا نجاحاتها وقاعدة لاعبيها التي أصبحت كبيراً. وفقاً لشركة Riot Games، لعبة نمط الأوتوباتلر الذي صدر في منتصف هذا العام المبنية على شخصيات League of Legends يلعبها أكثر من ثلاثة وثلاثين مليون لاعب شهرياً. بسبب هذا الناجح الهائل سيواصل الاستديو بدعمها للعام المُقبل.

على حسب شركة ريوت أيضاً، ساعدت Teamfight Tactics منذ إطلاقها على خوادم أمريكا الشمالية في أواخر يونيو من زيادة جمهور لعبة ليغ اوف ليجيندز بنسبة ثلاثين بالمائة. وذكرت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر أنّ League of Legends هي أكثر لعبة يتم لعبها على الحاسب الشخصي في العالم حيثُ هنالك ثمانية ملايين لاعب متزامن يومياً.

خطة دعم اللعبة تشمل دعم الطور بالمزيد من التحديثات والتوازن بالإضافة لمحتوى جديد سيشمل مجموعات كبيرة من الوحدات الجديدة وسوف تقوم شركة Riot Games بالكشف عن المعلومات الأولى حول هذه المجموعات الشهر القادم. هذا ليس كل شيء فستحصل Teamfight Tactics على بطولات تنافسية في وستصبح ضمن ألعاب الرياضات الإلكترونية في وقتٍ ما من 2020، هذا الأمر أصبح حقيقة بسبب مجتمع اللاعبين الذين طلبوه بشدة.

الشركة المطورة ستقوم بعمل بث مباشر في الذكرى العاشرة لعنوانها الشهير ليغ اوف ليجيندز في الخامس من أكتوبر، لا نعلم ما إن كنا سنحصل على معلومات جديدة حول تيمفايت تاكتس لكن ما علينا سوى الإنتظار.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button