محرك لعبة Call Of Duty: Modern Warfare مجهز للجيل القادم..

استيديو انفينيتي وورد يعيد احياء سلسلة Modern Warfare من جديد بالاعلان عن Call Of Duty: Modern Warfare و باستخدام محرك جديد و هذا المحرك الذي تم تصميمه من الصفر جهاز ايضا لاستغلال قوة اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

هذا ما صرح به ميشال دروبوت من استيديو انفينيتي وورد لموقع Game Informer خلال لقاء خاص حيث تطرق فيه الى قدرات المحرك الجديد و الاساسيات التي تم بنائه عليها منذ البداية و قال ميشال ان المحرك الجديد سيقدم الكثير من الخيارات و الامكانيات لفريق التطوير من اجل جعل لعبة Call Of Duty: Modern Warfare تبدو مبهر بصريا و لكن في نفس الوقت  المحرك جاهز للجيل القادم.

إن نظرتنا التكنولوجية في المحرك الجديد بعيد جدا و هو جاهز من اجل ان يتكيف مع اي شيء يأتي بعد ذلك. بيت القصيد هو الاعتماد على التكنولوجيا القابلة للتطوير بدرجة كبيرة و هذا اساس ما تم تطوير المحرك عليه، حيث تأتي الخوارزميات والاجهزة الجديدة و جودة المنتجعلى قائمة اولوياتنا، و بدل من جعل المحرك مرتبط بجيل واحد محدد لا يمكن الخروج عنه فقد اصبح الان قابل للتطوير و التكيف مع اي اجهزة جديدة قادمة في المستقبل, مع هذا النهج نحن واثقون جدا من قدرة محركنا على التكيف مع أي أجهزة مستقبلية.

ميشال دروبوت

يذكر ان لعبة Call Of Duty: Modern Warfare ستأتي داعمة للكثير من التقنيات الجديدة مثل تقنية +HDR10 و تقنية تتبع الضوء Ray Tracing المدعومة حاليا على بعض بطاقات اررسومات في اجهزة الحاسب الشخصي بجانب نظام حركة و جودة رسومات هي الافضل في تاريخ السلسلة حتى الان و هذا مؤشر الى ان المحرك بالفعل جاهز لاستغلال قدرات الجيل القادم.

Call Of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام 2019 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock