حسب طالب احد اللاعبين, ثيم Mirror’s Edge Catalyst متوفر للتحميل الان على PS4 و مجانا..

لعبة Mirror’s Edge Catalyst كانت واحدة من اكثر العناوين التي طالب بها جمهورها بعد الجزء الاول الذي قدم تجربة ممتعة جدا رغم ان الجزء الجديد لم يرقى الى تطلعات هذا الجمهور الا انه نجح نوعا ما.

في تلك الفترة و حين تم اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 عام 2016 كان ضمن عروض الطلب المسبق للعبة طانت هناك امكانية الحصول على ثيم ديناميكي رائع للعبة حصل عليه عدد محدود من اللاعبين حينها و قبل اسبوعين من الان ظهر احد اللاعبين الذي وجه رسالة الى شركة EA يطلب منهم فيها ان يعيدوا عرض الثيم في متجر البلايستيشن من اجل شرائه و حينها رد عليه احد العملاء بانه سيتوفر في خلال اسبوع او اثنين بناء على طلبه.

اليوم جائت لحظة الحقيقة حيث اصبح الثيم متوفر الان عبر متجر البلايستيشن الاوروبي و العربي و الامريكي ايضا و المفاجأة انه مجانا للجميع.

قد يكون الامر بسيط و لكنها لفتة رائعة من شركة EA بان تستجيب لطلب فردي من احد اللاعبين و ان يتم تنفيذ طلبة في غضون اسبوعين و توفير المنتج له و للجميع بشكل مجاني.

يمكنك الان تحميل الثيم الخاص بلعبة Mirror’s Edge Catalyst عبر متجر البلايستيشن و تزين واجهة جهازك بواحدة من اجمل العاب الباركور حينها و ان تشكر هذا اللاعب و كذلك شركة EA على ذه اللفتة الجميلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock