شركة Unity تسرح ما يقرب من 300 موظف من المناصب الإدارية

الشركة تريد تنظيم وترتيب أولوياتها..

ظهرت تقارير اليوم تشير أن شركة Unity المطورة لمحرك الألعاب الشهير الخاص بها، قد قامت بتسريح 300 موظف ومعظمهم من المناصب الإدارية.

شارك John Riccitiello الرئيس التنفيذي لشركة Unity رسالة مع الموظفين حيث وردت في صحيفة “وول ستريت جورنال” وموقع GamesIndustry.biz وقال أن السبب في تسريحهم يعود إلى اهمية تنظيم الأولويات والأهداف المراد تحقيقها في الشركة.

 الشركة لا تزال تركز على نفس الرؤية وفي ضوء الظروف الإقتصادية الحالية فهناك مشاكل في إبقاء الموظفين كما هو الحال مع شركات أخرى ولذلك فقط  قرروا التالي: “إننا بحاجة إلى أن نكون أكثر انتقائية في استثماراتنا لنكون أقوى كشركة. قال Riccitiello لصحيفة “وول ستريت جورنال” إن القرار كان بسبب تداخل عدة مشاريع.

في يونيو الماضي، قامت Unity بتسريح أربعة في المائة من قوتها العاملة “لإعادة تنظيم بعض مواردها”، مما أثر على المكاتب في جميع أنحاء العالم. وهي ليست الشركة الأولى في العالم التي تسرح موظفيها بل قامت شركات مثل Microsoft و Amazon وحتى عمالقة الإنترنت مثل فيسبوك إلى تسريح الآلاف من الموظفين في دفعات سريعة خلال الايام القليلة الماضية.

في الفترة الأخيرة، استحوذت Unity على شركة IronSource لإدارة تطبيقات الأجهزة المحمولة، والتي زادت من إجمالي عدد موظفي Unity إلى حوالي 8000. بينما أشارت المجلة إلى أنه حتى مع حالات التسريح الجديدة للعمال، فإن الشركة لا تزال تنمو بشكل ملحوظ منذ آخر ملف لها في SEC الذي كشف عن إجمالي القوى العاملة في Unity بحوالي أكثر من 5 آلاف شخص.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار