بشكل مفاجئ سيجا تكشف عن “ياكوزا 7” مع تغيرات جذرية, شاهد العرض الاول للعبة..

شركة سيجا اليوم ازالت الستار عن الجزء القادم من سلسلة لعبة المافيا اليابانية ياكوزا الذي سيقدم تغيرات كبيرة على قصة اللعبة و ايضا اسلوب اللعب, الجزء الجديد سيحمل اسم ياكوزا 7 و سيكون تغير جذري عن اجزاء السلسلة السابقة حسب وصف المطور.

احداث اللعبة ستدور في يوكوهاما و سنشهد ظهور بطولة جديدة لشخصية تدعى إشيبان كاسوجا الذي على ما يبدو من العرض الاول للعبة و الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى سيتعرض للحبس لسبب ما ظلما و عندما يخرج يبدأ رحلة الانتقام من الذين تسببوا في حبسة.

التغير الكبير الذي سيطرأ على هذا الجزء هو نظام القتال الذي تحول من اسلوب الاكشن السريع الى اسلوب القتال بالادوار او Turn-Based System و الذي يذكرنا بنظام القتال في الاجزاء الاولى من سلسلة FF و علق مخرج اللعبة توشيهيرو ناجوشي على الامر بانه تحول كبير و يتمنى من جمهور اللعبة تقبله و لكن اذا لم يحدث ذلك فسوف يتم العودة الى النظام الاصلي فورا و يمكنكم القاء نظرة على نظام القتال في الفيديو بالاسفل.

ايضا بالتزامن مع الكشف عن اللعبة تم اطلاق موقع خاص بها على الانترنت حيث تم نشر بعض الصور الجديدة فيه و مقتطفات حول اللعبة و يمكنكم زيارة الموقع من هنا و مشاهدة الصور الجديدة في الاسفل.

No Caption Provided

لعبة ياكوزا 7 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 بالنسخة اليابانية في 16 يناير (1) من العام القادم 2020 بينما النسخة الغربية ستصدر في وقت ما لم يتم تحديدة من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock