الكشف عن موعد الإعلان الرسميّ عن لعبة Resident Evil الجديدة وتسريب اولى الصور..

سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil من كابكوم تُعد أحد أشهر الألعاب مِنذُ إطلاق جزئها الأول ليومنا الحالي. في بداية هذا العام حصلنا على Resident Evil 2 Remake وقريباً جداً سوف نشهد الكشف الأول عن الجزء الجديد من السلسلة، علمنا سابقاً أنّ الشركة قامت بإرسال دعوات لسفراء اللعبة في اليابان وأمريكا والآن قامت كابكوم بنفسها بتحميس اللاعبين حول مشروعهم القادم.

الناشر الياباني قام بتغريد صورة تحميسية للعبة جديدة تُدعى Project Resistance (وهو غالباً اسم المشروع المؤقت). سوف يتم الكشف عن هذه اللعبة الجديدة بشكل كامل في التاسع من سبتمبر او العاشر من ذات الشهر ضمن خُطط كابكوم لمعرض Tokyo Game Show ، وسوف يتمكن زائري المعرض من تجربتها من الثاني عشر الى الخامس عشر من سبتمبر.

قامت الشركة أيضاً بإطلاق موقع للعبة ويظهر لنا مواعيد الكشف والمنصات التي ستصدر عليها، حيثُ سوف تتوفر اللعبة عند إطلاقها على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. لا نعلم عنوان الجزء القادم لكن نتوقع أنّها سوف يكون الجزء الثامن من السلسلة خاصةً بعد نجاح الجزء السابع بشكل كبير او Resident Evil 3 Remake بعد النجاحات الضخمة التي حققها الجزء الثاني هذا العام.

بعد هذا الكشف بوقت قصير جداً قام أحد المستخدمين على موقع ريديت بالحصول على صورة البث المباشر الذي سوف يحصل في التاريخ المذكور أعلاه وتظهر لنا الصورة المصغرة أربعة شخصيات، هل سوف نرى لعبة ريزيدينت إيفل تعاونية؟ هل سوف تكون جزء جديد او نسخة جديدة من Resident Evil Outbreak ؟ لا نعلم ما علينا سوى الإنتظار وكمد التشويق الذي بداخلنا. ادناه يمكنكم رؤية الصورة.

  هل سنعاني من التكرار في لعبة Watch Dogs Legion, أحد مطوري اللعبة يجيب..

سوف نوافيكم بكافة الأخبار ضمن معرض طوكيو للألعاب حيثُ سوف يتم الكشف فيه أيضاً عن عرض أسلوب اللعب الكامل لـ Death Stranding. ما الذي تتوقعنوه أنتم؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock