رد على مغادرة “نينجا”, منصة تويتش تعقد صفقة جديدة مع مؤثر جديد, فهل سيسد الثغرة؟!

يبدو اننا امام حرب من نوع جديد بين منصات البث المباشر, فبعد ان فاجأ المؤثر الشهير نينجا “NINJA” الجميع بانتقاله الى منصة مايكروسوفت للبث المباشر ميكسر و تركة قناته على منصة تويتش, الاخيرة هي الاخرى قامت بنفس الخطوة كرد على هذه الخطوة من نينجا.

اليوم تم الاعلان عن توقيع عقد شراكة حصري بين اليوتيوبر Nick Eh 30 و منصة تويتش يقوم بموجبها Nick Eh 30 بعمل بثوث حصرية فقط على منصة تويتش ابتدأ من اول سبتمبر القادم.

قد لا يكون الكثير يعرف Nick Eh 30 و لكنه شهر ببثوثة الخاصة بلعبة Fortnite عبر قناته الخاصة على اليوتيوب و يتميز Nick Eh 30 بانه فقط يقوم بعمل بثوث مباشرة و لا يقوم برفع مقاطع اخرى على القناة و هذا جعل منه الاختيار الافضل بللانضمام الى تويتش.

Nick Eh 30 يمتلك 4.6 مليون مشترك على قناته و قد لا يكون هذا الرقم ضخم مقارنة مع قناة PewDiePie التي تخطت التي 100 مليون مشترك مؤخرا و لكن المحتوى الذي يقدمة و الذي يعتمد على البثوث فقط جعل منه الخيار الافضل من بين اليوتيوبر الاخرين.

من ناحيته اكد Nick Eh 30 بانه بالفعل سينتقل الى منصة تويتش ابتدأ من الشهر القادم من خلال فيديو خاص صدر اليوم على قناته على اليوتيوب و لكنه لم يكشف عن تفاصيل هذه الصفقة التي فضل ان تكون بعيدة عن الاعلام.

هل ترى ان صفقة تويتش مع Nick Eh 30 ستعوض الفجوة التي تركها نينجا بعد مغادرته المنصة؟ شاركنا رايك في الامر..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock