اليوتيوبر الشهير PewDiePie يكسر رقم قياسي “الاول من نوعه” على اليوتيوب..

100 مليون مشترك لقناة فردية..

اليوتيوبر الشهير بتغطيته لالعاب الفيديو فيليكس جيلبيرق او كما يعرفه الكثير بـ PewDiePie تمكن اخيرا من كسر رقم قياسي جديد من خلال قناته على اليوتيوب و ذلك بالوصول الى 100 مليون مشترك.

هذا الرقم هو الاول الذي تحققه قناة يوتيوب فردية على الاطلاق و بهذه المناسبة قامت يوتيوب بالاحتفال مع PewDiePie من خلال اطلاق فيديو قصير يلخص حياة و قناة PewDiePie على اليوتيوب منذ بدايتها و حتى وصولة الى 100 مليون و يمكنكم مشاهدة الفيديو في الاسفل.

يذكر ان فيليكس قد دخل مؤخرا في كثير من الانتقادات خصوصا بعد ان اتهم بخداع الكثير من المتابعين بعد ان وعدهم بانه سيغلق قناته اذا تخطت الـ 50 مليون مشترك خلال اسبوع و بالفعل حينها تم تخطي هذا الرقم و لكن بدل ان يغلق PewDiePie قناته الرئيسية قام باغلاق قناة احتياطية ورغم ذلك شهدت قناته تدفق كبير من الاشتراكات حتى انه تمكن من جمع اكثر من 10 مليون مشترك في وقت قصير و قياسي.

ايضا خلال الاشهر الاخيرة شهدت قناة PewDiePie منافسة شرسة مع قناة T-Series الهندية المتخصصة في نشر اغاني افلام بوليوود حيث تنفسا على الوصول الى المركز الاول باكبر عدد من المشتركين و انتهت المنافسة بفوز PewDiePie و الفضل يعود الى حملات الدعم التي تلقاها من متابعيه المخلصين له الذين لم يتوقفوا من اجتياح وسائل التواصل الاجتماعي و قنوات اليوتيوب من اجل التشجيع للاشتراك في قناته و هذا الامر جعله يحصل على الملاين من المشتركين في غضون ايام.

خلال فترة الوصول الى الـ 100 مليون لم تقدم القناة الكثير حيث كانت معظم فيديوهاته تتركز على لعبة ماينكرافت و مشاهد من حفلة زفافه على صديقته التي تزوجها مؤخرا حيث كانت ترافقه في بعض الفيديوهات على القناة.

من ناحيته قام PewDiePie بتوجيه الشكر لجمهوره الذي يواصل دعمة دون توقف حيث قال انه لا يستحق كل هذا الكرم مضيفا “ان لا اشعر بانني استحق كل هذا منكم و لكن انا ممتن لكم كثير”

هل تتابع قناة PewDiePie على اليوتيوب؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock