عرض جديد للعبة Marvel’s Avengers يسلط الضوء على شخصية كابتين امريكا..

كشف حساب لعبة Marvel’s Avengers الرسمي على تويتر عن فيديو جديد يسلط الضوء على شخصية كابتين امريكا احد ابطال المنتقمون, الفيديو يستعض لنا بعض التفاصيل حول الشخصية مع عرض قصير لاسلوب القتال.

للاسف الفيديو قصير و لم يستعرض لنا الكثير من الحركات التي يمكن لكابتين امريكا تنفيذها ولكن هدف الفيديو الذي على ما يبدوا انه سيكون جزء من سلسلة طويلة ستتحدث عن كل شخصية من شخصيات المنتقمون هو التعريف بشكل عام عن كل شخصية كما جاء في الوصف.

مسلح بدرع Vibranium الخاص به يناضل كابتين امريكا من أجل الحرية ويدافع عن الأبرياء ويعرف بقوته وسرعته وتحمله لهجمات الاعداء.

ايضا يظهر الفيديو بعض التفاصيل الغير مهمة حول شخصية كابتن امريكا التي سيتولى دورها الجندي الخارق ستيف روجرز المولود في بروكلين مثل العمر و الطول و الجنسية..الخ لكن الجزء الذي يهمنا في هذا كله بالطبع هو اسلوب اللعب الذي لم يكن محور هذا الفيديو القصير.

ختى الان ليس واضح متى سيتم الكشف عن الشخصية التالية و لكن نتوقع ان يتم ذلك في وقت قريب, لعبة Marvel’s Avengers تحت التطوير لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا و ستصدر في يوم 15 مايو (5) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock